استمارة البحث

مباشر
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
© حقوق النشر : Dr

عقوبات جديدة في حق الأندية المغربية بقسميها الأول والثاني

07/02/2020 نسرين بكريم على الساعة 13h16

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات جديدة بشأن البطولة الإحترافية بقسميها الأول و الثاني.

وبرسم الجولة ال 15 من البطولة الاحترافية، تم تغريم كل من فريق نهضة أتليتك زمامرة بمبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية امام رجاء بني ملال،  و فريق رجاء بني ملال بمبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة.

 وفيما يخص الحالات التأديبية الخاصة بالمباراة التي جمعت فريق أولمبيك خريبكة والمغرب التطواني، فإن اللجنة سترجع البث فيها إلى حين توصلها بالتقرير التكميلي من لدن كل من مندوب وحكم اللقاء.

و بخصوص الجولة ال16 و ال17 من الدوري الاحترافي للقسم الثاني، تم  توقيف كل من مدرب المغرب الفاسي منير الجعواني، لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 3750 درهما، بعد الطرد الذي تعرض له في المباراة التي جمعت فريقه بالشباب السالمي، و اللاعب السابق لنادي الرجاء الرياضي رشيد السليماني، المدرب المساعد الحالي لفريق شباب بن جرير، لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده كذلك أمام الاتحاد الزموري للخميسات.
            

07/02/2020 على الساعة 13h16 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360