استمارة البحث

مباشر
رحيمي مالانغو
© حقوق النشر : Dr

صفقة مالانغو تعمق جراح الرجاء قبل الميركاتو الصيفي

10/05/2024 le360 على الساعة 18h30

طالب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجامعة الملكية المغربية للعبة باعتماد صرامة أكبر في تطبيق عقوبات الفيفا على الأندية، التي تماطل في تسوية مستحقات لاعبيها ومدربيها، رغم صدور أحكام نهائية بهذا الخصوص عن الهيئات المعنية داخل الجامعة والفيفا ومحكمة التحكيم الرياضي الدولية «الطاس».

وكشفت يومية الصباح" أن  الكونغولي بين مالانغو عمق جراح الرجاء الرياضي واستخلص حكما من محكمة التحكيم الرياضي “الطاس” يقضي بتسليم مازيمبي الكونغولي، فريقه الأم، 800 مليون سنتيم نسبة من صفقة انتقاله من الفريق الأخضر إلى الدوري الإماراتي.

وظل الفريق الكونغولي ينتظر التوصل بنسبة من صفقة مالانغو، إلا أنه لم يتوصل بأي شيء من الرجاء، ما حدا به إلى التوجه صوب محكمة التحكيم الرياضي.
وانتقل مالانغو إلى الإمارات الإماراتي في 2022، مقابل ثلاثة ملايير وبعدها عرج على الدوري القطري، ولعب مع بدر بانون، زميله السابق في الرجاء ما ضخ في خزينة الفريق الأخضر مبلغا إضافيا دون أن يتوصل الفريق الكونغولي بنصيبه.

وتعد صفقة مالانغو من انجح الصفقات الرجاوية في السنوات الأخيرة، إذ استفاد منه رياضيا حيث شكل القوة الضاربة في خط هجومه وساهم رفقته في التتويج بلقب كأس العرب للأندية البطلة، وماليا حينما ضخ في خزينته ثلاثة ملايير، في انتقاله الأول إلى الدوري الإماراتي.

10/05/2024 على الساعة 18h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360