استمارة البحث

مباشر
راسبادوري
© حقوق النشر : Dr

نابولي يعزز صفوفه بمهاجم فريق ساسوولو

21/08/2022 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 15h16

أكد نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم تعاقده مع المهاجم الدولي جاكومو راسبادوري، قادما من مواطنه ساسوولو، على سبيل الإعارة، في ثالث صفقات النادي الجنوبي هذا الأسبوع.

أفاد نابولي، في بيان، أنه تعاقد مع ابن الـ22 عاما: "على سبيل الإعارة مع التزام بالشراء"، مما يجعله انتقالا دائما إلى أكبر ناد في جنوب إيطاليا، الذي لم يكشف عن تفاصيل الصفقة.

ورغم ذلك، وفقا لتقارير واسعة الانتشار في وسائل الإعلام الإيطالية، وافق الناديان على صفقة الإعارة بقيمة خمسة ملايين أورو، بالإضافة إلى 25 مليونا أخرى يتم دفعها على مدى ثلاث سنوات بعد أن يصبح الانتقال رسميا، بشكل دائم، في الصيف المقبل.

وخاض راسبادوري 13 مباراة دولية، سجل خلالها ثلاثة أهداف، كما كان ضمن التشكيلة الفائزة بكأس أوروبا 2020، والتي أقيمت، العام الماضي، بسبب تداعيات فيروس "كورونا".

وبات راسبادوري ثالث صفقة هذا الأسبوع وقد ساعدت في إعادة إشعال الحماس لدى جماهير نابولي الغاضبة بعد صيف مضطرب اتسم برحيل السنغالي خاليدو كوليبالي (تشلسي الانجليزي)، ولورنتسو إينسينيي (تورونتو الكندي)، والبلجيكي دريس مرتنس (غلطة سراي التركي).

وكان المهاجم الأرجنتيني جيوفاني سيميوني، نجل مدرب أتلتيكو مدريد الاسباني سيميوني، أكمل انتقاله، على سبيل الإعارة، من فيرونا، الخميس الماضي، قبل أن يصل لاعب الوسط الدولي الفرنسي تانغي ندومبيليه من توتنهام الإنجليزي على سبيل الإعارة أيضا.

21/08/2022 على الساعة 15h16 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360