استمارة البحث

مباشر
إنتر ميلان
© حقوق النشر : Dr

دوري أبطال أوروبا..انتر ميلان يهزم سالزبورغ ويتصدر مجموعته

24/10/2023 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 23h00

حقق انتر فوزه الثاني في المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تخطى ضيفه سالزبورغ النمسوي 2-1 الثلاثاء في الجولة الثالثة.

وسجّل التشيلي أليكسيس سانشيس (19) والتركي هاكان تشالهان أوغلو (64 من ركلة جزاء) هدفي إنتر، فيما أحرز الإسرائيلي اوسكار غلوخ (57) هدف سالزبورغ.

وحقّق "نيراتسوري" فوزه الثاني مقابل تعادل، ليرفع رصيده الى سبع نقاط في صدارة الترتيب متقدمًا على ريال سوسييداد الاسباني (4 نقاط) والذي يلعب في وقت لاحق مع بنفيكا البرتغالي المتعثر (0 نقاط من مباراتين)، فيما تجمّد رصيد سالزبورغ عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وبادر اصحاب الارض منذ انطلاقة المباراة الى الهجوم، ولم يتأخر هدف التقدم ليأتي عن طريق سانشيس بعدما وصلت اليه الكرة من تمريرة بينية للارميني هنريخ مخيتاريان بينما كان المقصود ايصالها الى زميله الآخر دافيدي فراتيزي، لكنّ الاخير لم يستطع التعامل معها لتصل الى سانشيس المنفرد بحارس المرمى (19).

ولم يظهر الفريق النمسوي اي قدرة على تهديد مرمى الحارس السويسري يان سومر، الا انّ التراخي الدفاعي من قبل انتر سمح للضيوف بإدراك التعادل عن طريق غلوخ بعدما تلقى تمريرة من الدنماركي موريتس كيارغارد الذي سدّد الكرة قوية لم يستطع سومر التعامل معها (57).

لكن سرعان ما استعاد انتر توازنه مستفيدا من ركلة جزاء حصل عليها فراتيزي اثر عرقلته من الفرنسي لوكاس غورنا-دوات داخل منطقة الجزاء، لينفذها تشالهان أوغلو بنجاح (64).

كل الانظار كانت متجهة الى المهاجم الارجنتيني لاوتارو مارتينيس المتألق بقوة بعدما سجّل 12 هدفًا في 11 مباراة لإنتر هذا الموسم، وكاد أن يعزّز غلّته إلا انّ هدفه الغي بداعي التسلل على زميله فراتيزي (81).

24/10/2023 على الساعة 23h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360