استمارة البحث

مباشر
الأهلي الرجاء
© حقوق النشر : Dr

تداريب خاصة للاعبين رجاويين قبل قمة الأهلي

15/04/2023 le360 على الساعة 11h30

يخوض لاعبون بارزون بفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم تداريب خاصة من أجل تسريع عودتهم لتعزيز تشكيلة الفريق الأخضر، بعد الإصابة التي تعرضوا لها في وقت سابق وفرضت غيابهم عن المباريات الأخيرة للنسور في الدوري الاحترافي وكأس العرش .

وكشفت مصادر le360 سبور أن االتونسي منذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي، قرر باستشارة مع الطاقم الطبي للفريق الأخضر، إخضاع لاعبين إثنين لتداريب انفرادية ويتعلق الأمر بكل من محمد أزريدة ووليد الصبار، لتأهيلهما للمباراة القوية التي ستجمع زملاء أنس الزنيتي بمنافسه الأهلي المصري لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .

في السياق ذاته، يعاني مدرب الرجاء من غياب أربعة  من أبرز لاعبي وسط الميدان، في المواجهة التي ستجمعه بضيفه شباب السوالم الرياضي،  مساء اليوم السبت بداية من العشرة ليلا، ويتعلق الأمر بكل من محمد زريدة، ووليد الصبار، ثم محمد المعكازي بسبب الاصابة، ثم الطوغولي روجي أهولو  بسبب جمعه لثمانية إنذارات، ما غيبه عن الفريق الأخضر لمبارتين متتاليتين في الدوري الاحترافي .

يذكر أن الرجاء الرياضي سيخل ضيفا على الأهلي المصري، السبت المقبل، على أرضية ملعب القاهرة الدولي ، بداية من الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب الذي يوافق توقيت "غرينتش "الدولي" .

15/04/2023 على الساعة 11h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360