استمارة البحث

مباشر
أوناجم صنداونز الوداد
© حقوق النشر : Snrt

وفد عن البرلمان الافريقي يدعم الوداد أمام صنداونز

19/05/2023 le360 على الساعة 12h30 | تحديث 19/05/2023 على الساعة 14h38

كشف سعد دريب، العضو بالمكتب االمسير للوداد الرياضي، أن أعضاء التمثيلية للمغرب في البرلمان الافريقي ، قاموا بزيارة بعثة الوداد، ببمينة بريتوريا، وذلك قبل مواجهة ميلودي صنداونز الجنوب افريقي، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

واستغل وفد عن البرلمان المغربي مشاركته  في أشغال الدورة الثانية للولاية التشريعية السادسة للبرلمان الإفريقي المنعقدة بميدراند-جنوب إفريقيا (8 ماي – 2 يونيو) لزيارة بعثة الوداد الرياضي قبل المواجهة القوية التي ستجمعه بمضيفه صنداونز غدا السبت، بداية من الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المغرب .

وقال سعد دريب في تصريح إذاعي : " وداد الأمة بعد وصولها لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا تحضى بدعم المسؤولين وأيضا الجماهير المغربية ، رسائل الدعم والمساندة تتقاطرعلينا قبل موقعة الاياب أمام صنداونز ، كل شيء على ما يرام ، اللاعبون مدركون المسؤولية الملقاة على عاتقهم، والطاقم التقني للفريق احترافي ويقوم بلكل ما يلزم لإعداد المجموعة الودادية بالشكل الأمثل حتى يكون الجميع جاهزا للمباراة " .

وتابع المسؤول الودادي  "حضينا بشرف زيارة الوفد البرلماني المغربي، جاؤوا مشكورين لتقديم الدعم والمساندة للاعبينا، نحن جميعا نمثل المغرب كل من موقعه، من أجل رفع الراية المغربية وتشريف بلادنا في المحافل والملتقيات الكبيرة " .

19/05/2023 على الساعة 12h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360