استمارة البحث

مباشر
الوداد الأهلي
© حقوق النشر : Dr

بالفيديو.. جلسة تصوير للاعبي الوداد قبل نهائي أبطال إفريقيا

02/06/2023 le360 على الساعة 18h30 | تحديث 02/06/2023 على الساعة 18h32

قام الاتحاد الافريقي "كاف" صباح اليوم الجمعة 2 يونيو 2023 في أخد صور للاعبي الوداد الرياضي، استعدادا لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمعه بمضيفه الاهلي المصري .

ونشر فريق الوداد الرياضي، مقطع فيديو يظهر فيه كل من مدربه البلجيكي سفين فاندربروك، ومساعده محمد أمين بنهاشم،   إضافة للمهاجم محمد أوناجم، و الظهير الأيسر يحيى عطية الله، ضمن جلسة التصوير التي قام بها " الكاف"، بمقر إقامة بعثة الفريق الأحمر في العاصمة المصرية القاهرة.

وتأتي الحصة التصويرية المذكورة، في إطار استعدادات "كاف" تأمين المباراة النهائية بين الأهلي والوداد  بإخراج تلفزي عال الجودة.

وكان الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فيرون موسينجو أومبا قال : “لقد كان الطلب على بث محتوى مباريات الأندية الإفريقية مذهلاً هذا الموسم. جودة كرة القدم تتناسب مع الاهتمام. نتطلع إلى نتيجة هذه النهائيات من بطولة "توتال إنرجي"  كونفدرالية في الجزائر. وجولتي دوري أبطال بين الوداد والأهلي، سنقدم إنتاجًا تلفزيونيًا عالي الجودة ".

يذكر أن مباراة الذهاب بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، ستجرى يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، على أن تقام مباراة الإياب يوم الأحد 11 يونيو المقبل، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

02/06/2023 على الساعة 18h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360