استمارة البحث

مباشر
جبران صنداونز
© حقوق النشر : Dr

مدرب صنداونز : "فاجأني جمهور الوداد لم أكن أنتظر منه هذه الخطوة الراقية "

06/11/2023 le360 على الساعة 11h30

استحسن رولاني موكوينا، مدرب ماميلودي صنداونز الجنوب افريقي ، أداء لاعبيه بالرغم من خسارتهم أمام الوداد الرياضي، مشددا أن الهدف الذي سجله في مرمى الأخير، سيكون حاسما في مباراة الاياب بينهما يوم الأحد المقبل .

وفي تصريحات له بعد المواجهة المذكورة، عبر  رولاني موكوينا مدرب ماميلودي صنداونز، عن ارتياحه لأداء فريقه، مضيفا "أهنئ الوداد على هذا الفوز، كما أهنئ لاعبي فريقي أيضا على المستوى الذي أبانوا عنه خاصة في الشوط الثاني".

وتابع " بذلنا مجهودا كبيرا في المباراة وحصلنا على ضربة جزاء، لكن بعد دقائق قليلة تلقينا هدفا بسبب خطأ، وكان بإمكاننا تقديم أداء أفضل، لكن كانت هناك تفاصيل لعبت ضدنا ".

وقال "يجب علينا التركيز على الجوانب الإيجابية ، لقد أظهرنا قوتنا الذهنية أمام جمهور ساند فريقه بقوة طيلة المباراة . تمكنا أيضا من تسجيل هدف ثمين في انتظار مباراة الإياب".

وأضاف : "فاجأتني الجماهير الودادية  بعد أن رحّبت بنا طويلا ، و صفقوا للاعبينا، حقا لم أكن أنتظر منهم  ذلك وأنا أعتز كثيرا بهذه الخطوة الراقيةً". 

وتجرى مباراة الإياب من النسخة الأولى من الدوري الإفريقي لكرة القدم بين الوداد الرياضي و ماميلودي صنداونز، الأحد المقبل ببريتوريا، انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المغربي.

06/11/2023 على الساعة 11h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360