استمارة البحث

مباشر
الأهلي
© حقوق النشر : Dr

دوري أبطال إفريقيا: تعادل مخيب للأهلي مع بلوزداد

08/12/2023 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 20h15

سقط الأهلي المصري، حامل اللقب، في فخ التعادل للمباراة الثانية توالياً وهذه المرة أمام ضيفه شباب بلوزداد الجزائري سلباً الجمعة على ملعب برج العرب في الاسكندرية في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

وكان الاهلي، الساعي الى لقبه الثاني عشر قارياً وبالتالي تعزيز رقمه القياسي بعدد الألقاب، تعادل في الجولة الماضية مع مضيفه يونغ افريكانز التنزاني 1-1، بعدما كان افتتح مشواره بالفوز على ميدياما الغاني 3-0.

وحافظ الاهلي على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، فيما حل شباب بلوزداد ثالثا برصيد 4 نقاط، بفارق المواجهة المباشرة خلف ميدياما المتعادل مع ضيفه يونغ افريكانز متذيل الترتيب بنقطتين (1-1).

وفرض الأهلي أفضليته على المجريات مع تراجع الفريق الجزائري لاستيعاب الضغط على مرمى حارسه المخضرم وهاب رايس مبولحي الذي تصدى لتسديدة قوية من محمود عبد المنعم "كهربا" (11).

واهدر الجنوب افريقي بيرسي تاو فرصة مؤاتية لمنح فريقه التقدم بعدما انفرد وسدد في جسد مبولحي (36).

وصدّت عارضة الفريق الجزائري رأسية لحسين الشحات (52)، ومرت رأسية أخرى من كهربا فوق المرمى (65).

وتحسن أداء الضيوف في نصف الساعة الأخيرة من اللقاء، مقابل تراجع أصحاب الأرض، فسدد اسحاق بوصوف من مشارف المنطقة فوق مرمى الحارس محمد الشناوي (74)، وعاد بوصوف بتسديدة اخرى ارتدت من العارضة الى خارج الملعب (80).

وفي مدينة كوماسي، افتتح جوناثان سوا التسجيل لميدياما من ركلة جزاء (27)، وأدرك العاجي بيودو باكوم زوزوا التعادل ليونغ أفريكانز من تسديدة بعيدة (36).

08/12/2023 على الساعة 20h15 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360