استمارة البحث

مباشر
الوداد الزمالك
© حقوق النشر : Dr

أبطال المغرب في مواجهة أبطال إفريقيا لمطاردة الحلم الغائب

11/03/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 14h00

سيكون كل من الفتح الرباطي والوداد الرياضي أمام مبارتين مهمتين، برسم الدور التمهيدي الثاني لكأس عصبة الأبطال الإفريقية، من أجل الولوج إلى مجموعات كبار إفريقيا طلبا لود الساحرة السمراء الغائبة عن المغرب منذ سنة 1999.

الوداد سيكون معززا بأرضه وجمهوره العائد للمدرجات، من أجل مواجهة فريق مونانا الغابوني اليوم على الساعة الثامنة مساء على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

الوداديون وبعد الإنجاز السنة الماضية بالخروج من دور نصف النهائي أمام الزمالك المصري في مباراة كان الوداد قاب قوسين أو أدنى من الخروج فيها متأهلا رغم  رباعية الذهاب، سيبدؤون رحلة هذه السنة للبحث عن الضالة المنشودة والغائبة عن خزائن الفريق منذ سنة 1992، وذلك بعد أن تم إعفاء الوداد من الدوري التمهيدي.

الخصم سيكون مجهول هذه المرة قادم من الغابون غير معروف إفريقيا، لذلك سيكون على رجال الحسين عموتة، تحصين نفسهم بأكبر عدد من الأهداف أمام حتى يتم تفادي أية سيناريوهات كابوسية في مباراة الإياب.

الفتح الذي يتأهل لعصبة الأبطال الإفريقية من باب "بطل المغرب" سيجري مقابلة أمام فريق مكشوف هو فريق أهلي طرابلس في قمة مغاربية لها نكهة خاصة.

الفريق الرباطي ورغم أنه كان قد تغلب على الليبيين السنة الماضية في كأس الكونفدرالية الإفريقية، إلا أن هذا التاريخ لا يعني شيئا لأن مواجهة كأس العصبة يكون لها طقوس، أهداف وتطلعات مختلفة، لكن ظروف المباراة قد تصب في صالح الفتح وهو الذي سيلعب الذهاب على ملعب الليبيين المستقبلين في تون، فيما سيكون له حق "فيتو" حسم مباراة الإياب على أرضه وأمام جمهوره.

11/03/2017 على الساعة 14h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360