استمارة البحث

مباشر
هشام جدران
© حقوق النشر : Dr

مدرب مغربي بزامبيا يحذر الوداد من ملعب زاناكو

23/05/2017 جواد الكبوري على الساعة 21h16

أكد هشام جدران، مدرب فريق إفس بويلدكون الزامبي لكرة القدم، أن مهمة فريق الوداد البيضاوي لن كون سهلة، أمام زاناكو الزامبي، الذي سيواجهه الفريق الأحمر، يوم غد الأربعاء، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات عن كأس عصبة الأبطال الإفريقية.

وقال المدرب المغربي في حوار أجرته معه جريدة "المساء"، في عددها اليوم الثلاثاء، إنه يعتقد أن المباراة لن تكون سهلة، أمام فريق يعد من أقوى الفرق الزامبية، يحتل حاليا الرتبة الثانية في الدوري المحلي برصيد 11 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر لوموانا راديان.

وتابع المدرب المذكور في الحوار ذاته، أن قوة فريق زناكو الزامبي تكمن في الضغط العالي على حامل الكرة، والسرعة في التمرير، وتأمين خروج الكرة بشكل ممتاز من الوراء، بالإضافة إلى اعتماد على الكرات الثابتة التي ستخلق مشاكل للاعبي فريق الوداد.

وأضاف أن نقط ضعف الفريق تكمن في خط الدفاع، إذ لا يتحكم لاعبا محور الدفاع في احترام المسافة مع الظهير الأيسر والظهير الأيمن، ويتركون مساحات فارغة في الدفاع.

وقال جدران أن ملعب الأبطال الوطني العامة لوساكا ملعب جيد بعشب طبيعي، طاقته الاستيعابية 60 ألف متفرج، لكن لمشكل الذي سيواجهه لاعبو فريق الوداد هو على عشب أرضية الملعب الذي يصل إلى 3.5 سنتيمتر.

23/05/2017 على الساعة 21h16 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360