استمارة البحث

مباشر

فيديو. الوداد يرد الدين سريعا للأهلي ويصالح جماهيره

21/06/2017 إلياس البطاحي على الساعة 00h53 | تحديث 21/06/2017 على الساعة 01h07

تمكن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم من تحقيق فوز مهم على حساب ضيفه نادي الأهلي المصري، بنتيجة هدفين دون رد، برسم مباريات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال افريقيا، وأنعش يذلك آماله في المنافسة على التأهل لدور الربع.

وعرفت الجولة الأولى سيطرة فريق الوداد الرياضي على وسط الميدان من دون تسجيل أي هدف إذ إكتفى بتهديد الفريق المصري بدون خطورة، فيما لم يشكل الفريق الأهلاوي أية خطورة كبيرة على مرمى زهير العروبي.

 وشهد الشوط الثاني سيطرة النادي الأحمر أداءا ونتيجة، إذ تمكن المهاجم الكونغولي فابرس أونداما من افتتاح التسجيل مبكرا ثلاث دقائق بعد بداية الجولة الثانية، قبل أن يضيف البديل وليد الكرتي الهدف الثاني في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وظهر لاعبو الوداد الرياضي بمستوى جيد ساعدهم في ذلك الحضور الجماهيري الكبير الذي ملأ جنبات مركب محمد الخامس، ورفع من حماس اللاعبين، ما مكنهم من الثأر لهزيمة الذهاب بهدفين لصفر.

وبهذه النتيجة رفع فريق الوداد رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث، على بعد نقطة واحدة من الأهلي المصري وزاناكو الزامبي الذي تنتظره مباراة قوية أمام القطن الكامروني الذي يحتل المرتبة الأخيرة في المجموعة.

21/06/2017 على الساعة 00h53 إلياس البطاحي