استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

مدرب ا.العاصمة الجزائري منزعج قبل مواجهة الوداد

27/11/2019 صلاح مغاني على الساعة 10h38

كشف دزيري بلال، مدرب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، عن تخوفه من تأتير الأزمة التي يمر بها فريقه على مواجهة الوداد الرياضي السبت المقبل، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأكد تقارير صحفية جزائرية أن المدرب دزيري بلال،  لم يهضم مرارة الخسارة التي مني بها فريقه في الجولة الفارطة من الرابطة المحترفة الأولى على يد اتحاد بسكرة بهدف دون رد.

وأشارت إلى أن المدرب المذكور صرح لأحد مقربيه بأن لاعبيه كانوا غائبين تماما فوق المستطيل الأخضر، رغم أن المباراة كانت في متناولهم، مؤكدا تخوفه من دخول الفريق في مرحلة فراغ، معتبرا أن الظرف الحالي لا يسمح بذلك، خصوصا أنهم سيواجهون الوداد في دور مجموعات من دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.

يشار إلى أن فريق الوداد سيشد الرحال إلى الجزائري الخميس المقبل، تحضيرا لمواجهة فريق اتحاد العاصمة، برسم أول مبارياته ضمن دور المجموعات لدوري الأبطال، غير أن حال الفريق الأحمر ليس بأفضل حالا من الفريق الجزائري، بحكم أن الفريق البيضاوي أقصي السبت الماضي من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال على يد الرجاء الرياضي في الديربي العربي.

27/11/2019 على الساعة 10h38 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360