استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

جمهور الوداد غاضب من ”الكاف“ قبل مواجهة صن داونز

30/01/2020 إلياس البطاحي على الساعة 15h00

اختارت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الحكم السينغالي داودا غيي، لقيادة مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، ضد الوداد الرياضي السبت المقبل، برسم الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأعربت الجماهير الودادية عبر مواقع التواصل الإجتماعية عن غضبها من الاتحاد الإفريقي بعد تعيين الحكم السنغالي، وعبرت عن مخاوفها من الحكم المذكور بعدما قاد في سنة 2019 فقط 3 مباريات في مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية ومباراتين في كأس افريقيا لأقل من 23 سنة بسبب المشاكل التي عاشها رفقة ”الكاف“.

وقاد الحكم السنغالي 3 مواجهات هذه السنة في كأس ”الكاف“، ويتعلق الأمر بمباراة الاتحاد الليبي أمام حسنية أكادير والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، وكارا التوغولي أمام إينوغو رينجرز والتي عرفت هزيمة هذا الأخير بهدفين مقابل واحد، بالإضافة إلى مواجهة بارادو الجزائري أمام إنيمبا النيجيري والتي انتهت بفوز النادي الجزائري بهدف دون رد.

كما قاد مباراتين في نهائيات كأس افريقيا لأقل من 23 سنة، وهي مواجهة غانا أمام المنتخب المصري والتي عرفت فوز هذا الأخير بثلاثة أهداف مقابل اثنين برسم دور المجموعات، ومباراة النصف النهائي التي جمعت بين منتخبي جنوب افريقيا أمام مصر والتي شهدت فوز ”الفراعنة“ بثلاثية نظيفة.

ويتطلع الوداد الرياضي إلى العودة بالانتصار من جنوب إفريقيا من أجل اعتلاء صدارة المجموعة الثالثة، إذ يحتل حاليا المركز الثاني بفارق نقطتين عن صن داونز المتصدر.

يشار إلى أن بعثة الوداد قد شدت الرحال إلى جنوب إفريقيا (الاثنين) الماضي، من أجل الاستعداد بشكل جيد للمباراة والاستئناس بالأجواء هناك.

30/01/2020 على الساعة 15h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360