استمارة البحث

مباشر
دوري الأبطال
© حقوق النشر : Dr

ما بين "بورتو" و"الأندلس".. المنافسة تستمر على "حسناء أوروبا"

22/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 17h21

تختتم اليوم مباريات دوري ثمن نهائي كأس عصبة الأبطال الأوروبية، بمبارتين لا تقلان تشويقا عن سابقاتها ويتعلق الأمر بمواجهة كل من نادي يوفنتوس الإيطالي مع مضيفه بورتو البرتغالي، فيما سيكون على ليستر سيتي إثباث قدرته على خلق المفاجأة من باب إشبيلية في مباراة تحتضنها العاصمة الأندلسية.

ويبصم إشبيلية على أداء جيد قاريا ومحليا، سيتطلع للبحث عن مواصلة مغامرته في كأس عصبة الأبطال الأوروبية من باب ليستر سيتي، الجريح محليا والمتألق قاريا.

وأكد مدرب الفريق الأندلسي خورخي سامباولي، على أن تحقيق حلم أوروبي بعد تحقيق الفريق لثلاثة نسخ من كأس اليوروبا ليغ على التوالي لن يمر عبر باب واسع، بل ضيق جدا لأنه أمام ليستر سيتي الذي يحاول نسيان كابوس تهديده بالنزول في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواصلة الحلم أوروبيا.

من جهته أكد جيمي فاردي مهاجم الفريق الإنجليزي، أن الواقع يقول أن ليستر مطالب من الاستفاقة من الأحلام الوردية التي كان يعيشها الموسم الماضي حتى يتسنى له البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز والمنافسة في كأس الأبطال الذي من المؤكد أنه لن يشارك فيه الموسم المقبل إلا في حالة تحقيق اللقب.

أما المباراة الأخرى فستجمع السيدة العجوز، يوفنتوس أمام منافس عنيد يدعى "بورتو" على ملعب هذا الأخير "الدراغاو".

أليغري مدرب اليوفي وبعد استبعاده بشكل رسمي مدافعه ليوناردو بونيتشي، بعد مشكل بينهما في آخر مباراة في الكالتشيو أمام باليرمو، يراهن على خطف هدف أو أكثر يسهل المأمورية نوعا ما، خصوصا أن بورتو لا يقبل ويسجل دائما على ميدانه كما تقوم الإحصائيات.

22/02/2017 على الساعة 17h21 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360