استمارة البحث

مباشر
دي ماريا وباستوري
© حقوق النشر : Dr

سان جيرمان يفتقد دي ماريا وباستوري أمام سلتيك

12/09/2017 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 14h00

يفتقد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، نجميه الأرجنتينيين أنخل دي ماريا وخافيير باستوري، بسبب الإصابة في مباراته ضد مضيفه سلتيك بطل اسكتلندا الثلاثاء، ضمن المجموعة الأولى من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وتعرض دي ماريا لاصابة في الفخذ الأيسر في مباراة منتخب بلاده مع نظيره الفنزويلي الأسبوع الماضي، وأكد سان جيرمان على موقعه الالكتروني أنه سيبتعد لأسابيع.

من جهته، لا يزال باستوري يعاني من إصابة في ساقه غاب على إثرها عن المباراة التي فاز فيها فريقه على متز 5-1 الجمعة في الدوري الفرنسي.

ومن المتوقع أن يشرك الاسباني أوناي إيمري مدرب سان جيرمان الشاب كيليان مبابي (18 عاما)، إلى جانب البرازيلي نيمار والأوروغوياني ادينسون كافاني في خط الهجوم.

وضم سان جيرمان نيمار (25 عاما) من برشلونة الاسباني في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، ومبابي من موناكو بطل الدوري الفرنسي على سبيل الاعارة مع خيار شرائه نهائيا مقابل 180 مليون يورو.

من جهته، يفتقد سلتيك مهاجمه الفرنسي موسى ديمبيلي (21 عاما)، إذ أكد مدرب الفريق الايرلندي الشمالي براندن رودجرز أن لاعبه الشاب لم يتعاف بعد من إصابة في أربطة الركبة تعرض لها في يوليوز.

12/09/2017 على الساعة 14h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360