استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..ش.المحمدية يذل أ.الدشيرة ويتأهل لسدس عشر نهائي كأس العرش

16/12/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h54 | تحديث 16/12/2020 على الساعة 20h16

فاز نادي شباب المحمدية لكرة القدم، على ضيفه أولمبيك الدشيرة بأربعة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما بملعب البشير بالمحمدية، لحساب الدور الرابع لمسابقة كأس العرش .

وسجل أهداف شباب المحمدية خلال المواجهة المذكورة، كل من كمال لقرع في الدقيقة 29 ثم محمد بولكسوتزفيرالدقيقة 33 فيما أضاف إيشارن الهدفين الثالث والرابعرفي الدقيقتين 86 و89 .

وشهدت مباريات اليوم أيضا إقصاء فريق شباب الرياضي السالمي  تن. ات الدو  على يد فريق مولودية الداخلة، فيما تأهل إلى الدور الموالي فريق المغرب الفاسي ممثل أندية الدوري الاحترافي الأول على حساب فريق النادي المكناسي بثلاثة أهداف دون مقابل.
وتأهل فريق اتحد تواركة على حساب فريق فتح الناظور، فيما جاء ت  فريق الاتحاد الزموري للخميسات بعدما فاز على الوفاء الرياضي الفاسي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

وتأهل عن ذات الدور فريق الجمعية الرياضيةالسلاوية على حساب فريق شباب الريف الحسيمي، فضلا عن تأهل فريق مولودية الداخلة في مفاجأة كبيرة في هذا الدور على حساب النادي السالمي.

وتأهل الكوكب المراكشي على حساب جاره أولمبيك مراكش بعد لجوء الفريق إلى الضربات الجزاء، وابتسمت الضربات الترجيحية أيصا لفريق أولمبيك اليوسفية أمام الراسينغ البيضاوي، فيما تأهل وداد قلعة السراغة على حساب وداد تمارة عن طريق الضربات الترجيحية.

في ما يلي النتائج الكاملة :

النادي المكناسي...المغرب الفاسي.... 0....3
الإتحاد الزموري للخميسات...الوفاء الرياضي الفاسي... 3....1
الكوكب المراكشي...أولمبيك مراكش...  0...0.. ض. ج..
فتح الناظور...الإتحاد الرياضي التواركي.... .0...1
شباب أطلس خنيفرة...إتحاد تاونات...  1.....0
أولمبيك اليوسفية...الراسينغ البيضاوي...1 ...1.. ض.ج..
وداد قلعة السراغنة..وداد تمارة... 1...1.. ض.ج
مولودية الداخلة...الشباب الرياضي السالمي...1 ...0
الرشاد البرنوصي...نجوم أوسرد...1..0

16/12/2020 على الساعة 19h54 خليل أبوخليل