استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..الطاهيري: قدمنا مباراة كبيرة والإقصاء كان أمام فريق عالمي إسمه الرجاء

02/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

قال محمد الطاهري، مدافع الوداد الرياضي الفاسي، إن زملاءه اللاعبين قدموا مباراة كبيرة أمام مضيفهم الرجاء الرياضي، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، برسم دور سدس عشر نهائي كأس العرش.

وقال الطاهري في تصريح به عقب المواجهة المذكورة أن فريق وداد فاس قدم مباراة في المستوى، وأن زملائه اللاعبين أدوا  ما عليهم، مؤكدا أن الإقصاء من منافسات كأس العرش كان أمام فريق عالمي كبير .

وهنأ محمد الطاهري، زملاءه في وداد فاس  بعد أدائهم  الكبير في مواجهة الرجاء الرياضي مششدا القول " تنهني كل اللاعبين لي لعبو اليوم وحتى اللاعبين لي ممأهلينش  قمنا ماتش كبير أمام فرقة عالمية "

أعرب اللاعب ذاته، عن متمنياته في أن يواصل الفريق الفاسي في تقديم مستويات جيدة في البطولة الاحترافية لأندية القسم الثاني مثبما كان عليه أمام الرجاء،  من أجل إسعاد الجماهير الفاسية، وتحقيق أمنيتها بالصعود إلى القسم الأول هذا الموسم.

انضم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم إلى قائمة الفرق المتأهلة إلى ثمن نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2019/2020 بعد فوز صعب جدا على وداد فاس بهدفين لواحد.

وافتتح الرجاء التسجيل مبكرا عبر محمود بنحليب في الدقيقة الرابعة قبل أن يعدل الفريق الفاسي النتيجة في الشوط الثاني من ضربة جزاء.

ونجح الفريق الفاسي في إحراج مضيفه الرجاء وجره إلى الشوطين الإضافيين بعد انتهاء والوقت الأصلي  للمباراة بالتعادل بهدف لمثله، قبل أن يدرك الفريق الأخضر  بطاقة العبور ادور ثمن نهائي الكأس الفضية في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثانية بتسديدة قوية من الكونغولي بين مالانغو.

02/01/2021 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل