استمارة البحث

مباشر
الأندلسي
© حقوق النشر : Dr

400 مليون سنتيم جديدة تضاعف متاعب الرجاء مع لجنة النزاعات

23/07/2021 إلياس البطاحي على الساعة 13h00

قررت إدارة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم استئناف الحكم بعقوبة مالية جديدة صدرت من طرف لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية ضده لفائدة لاعبه السابق سيف الدين العلمي.

وكشف مصدر مسؤول أن اللاعب الرجاوي قرر اللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للمطالبة بالحصول على مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الأخضر.

وأضاف المصدر نفسه أن اللجنة المذكورة قررت الحكم لصالح اللاعب بمبلغ يناهز 400 مليون سنتيم، مؤكدا أن إدارة النسور الخضر سارعت إلى استئناف القرار عبر لجنة النزاعات التابعة لجامعة الكرة.

وكان العلمي قد طالب قبل أن يرحل من النادي الأخضر بمستحقاته المالية العالقة، بما يناهز 120 إلى 100 مليون سنتيم فقط مقابل فسخ عقده بالتراضي، إلا أن مسؤولي النادي الأخضر رفضوا الفكرة آنذاك واقترحوا عليه مبلغا لا يتعدى 40 مليون سنتيم.

وكان العلمي قد نشر، بعد رحيله عن الرجاء، مقطع فيديو، يتوجه من خلاله بخالص شكره للجماهير الرجاوية، بعد الدعم الكبير الذي قدمته له، معربا عن اعتزازه بتحقيق  حلمه بحمل  قميص الرجاء الرياضي.

وتأسف المهاجم السابق للرجاء لكون الفريق لم يمنحه الفرصة كاملة للعب رفقة الفريق الأخضر لتقديم ما يملك من مؤهلات أمام الجماهير الرجاوية، موضحا أن المكاتب المسيرة للفريق واللاعبين يتغيرون غير أن جمهور الرجاء يبقى معادلة ثابتة.

يشار إلى أن نزاعات النادي الأخضر التي يجب تأديتها قبل الدخول إلى "الميركاتو تقدر بأزيد من 4 ملايير سنتيم، حيث بات الرجاء مطالبا بدفع مستحقات لجامعة الكرة بقيمة أزيد من 3 ملايير سنتيم، إضافة إلى قرابة مليار و200 مليون للجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، و100 مليون سنتيم للجنة النزاعات بمحكمة التحكيم الرياضي "الطاس".

23/07/2021 على الساعة 13h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360