استمارة البحث

مباشر
حكيمي المنتخب المغربي
© حقوق النشر : الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

تمرد وعصيان لاعبي السودان قبل مواجهة "الأسود" في الطريق إلى مونديال قطر

30/08/2021 زهير حجاري على الساعة 11h20 | تحديث 30/08/2021 على الساعة 11h32

أعلن مجموعة من لاعبي المنتخب السوداني لكرة القدم تمردهم ساعات قليلة قبل السفر إلى المغرب من أجل مواجهة المنتخب الوطني الخميس المقبل بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط في إطار الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 قطر.

وحسب مصادر إعلامية سودانية فإن بعض التقارير الواردة من معسكر "صقور الجديان" فى الإمارات تفيد أن حالة من الغليان والغضب تسيطر على المعسكر وذلك بسبب قرار صدر عن لاعبى المريخ السوداني بالمنتخب الوطنى يقضى بعدم السفر إلى المغرب مع المنتخب يومه الإثنين.
 
وأضافت المصادر ذاتها بأن اللاعبين قرروا العودة إلى الخرطوم، وأن القرار جاء احتجاجا على ما أسموه إساءة علنية وجهها رئيس البعثة د. برقو للمريخ فى لقاء له مع قطب الفريق حازم مصطفى.
 
ويضم منتخب السودان في صفوفه ستة لاعبين، يتعلق الأمر بمنجد النيل، أمير كمال، ضياء محجوب، الجزولي نوح، سيف تيري، وليد الشعلة.

من المنتظر أن تصل  بعثة منتخب السودان، إلى المغرب اليوم الإثنين، بعدما كانت السفارة السودانية بالرباط قد أشرفت على الحجوزات، حيث تقرر أن تحل بعثة خصم "الأسود" في المباراة الإفتتاحية لتصفيات المونديال في فندق الصخيرات.

30/08/2021 على الساعة 11h20 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360