استمارة البحث

مباشر
cover بلماضي يعبر عن إعجابه بالملعب البلدي لبركان ويكشف رأيه في المنتخب الوطني المغربي
© حقوق النشر : Dr

الإتحادية الجزائرية: "المغرب رحب بنا وسهل لنا كل ظروف إقامة "الخضر"" بمراكش

01/09/2021 زهير حجاري على الساعة 12h00

نفت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم بأن يكون المغرب قد عرقل سفرية المنتخب الجزائري إلى ترابه، من أجل المواجهة التي تنتظر "الخضر" بمراكش ضد بوركينافاصو في السابع من شهر شتنبر المقبل برسم الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وحسب المدير العام للمنتخب الجزائري، فإن بعثة الأخير التي حلت بعاصمة النخيل قبل أيام من أجل ترتيب الأمور المتعلقة بإقامة زملاء رياض محرز، تلقت إستقبالا جيدا من طرف المسؤولين المغاربة، خاصة أعضاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. 
 
وقال أمين لعبدي في هذا الصدد: "تلقينا ترحابا كبيرا في المغرب سواء من الجامعة المغربية لكرة القدم التي كانت في استقبالنا وقدمت لنا التسهيلات اللازمة، وبصراحة الجميع استقبلنا بحفاوة وصدر رحب وتلقينا معاملة حسنة من المغاربة".
 
وتابع المتحدث ذاته: "كل ما في الأمر أنني واجهت صعوبات للدخول إلى المغرب في السفرية الأولى، بسبب القواعد التي تفرضها السلطات المغربية على زوارها في إطار محاربة تفشي فيروس كورونا المستجد". 
 
يذكر أن جمال بلماضي قرر قضاء يوم واحد في المغرب وهو يوم المباراة بالنظر إلى قرب المسافة بين المغرب والجزائر، وكذلك تشابه المناخ.

01/09/2021 على الساعة 12h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360