استمارة البحث

مباشر
بلماضي
© حقوق النشر : Dr

وزارة الشباب والرياضة بالجزائر تفتح تحقيقا عاجلا بعد تصريحات بلماضي

02/09/2021 إلياس البطاحي على الساعة 13h00

فتحت وزارة الشباب والرياضة تحقيقا حول ملعب تشاكر بالبليدة، بعد التصريحات النارية لجمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم، الذي وصف أرضية الميدان بالكارثية.

وكشفت تقارير صحفية جزائرية، أن فتح التحقيق يأتي على خلفية الانتقادات اللاذعة التي أطلقها الناخب الوطني جمال بلماضي، لمسؤولي الملعب.

وأضافت المصادر نفسها أن الوزارة اعتبرت تصريحات بلماضي حول أرضية ملعب تشاكر، موضوعية، مؤكدة أنه سيتم أخذها بعين الاعتبا، وعلى هذا الأساس تم التحرك سريعا بفتح تحقيق حول ما آلت إليه أرضية ملعب تشاكر.

في المقابل أوضح مدير مركب تشاكر، في تصريحات صحفية، أن العشب الطبيعي لملعب تشاكر تأثر بالحرارة الشديدة، الناجمة عن الحرائق التي شهدتها غابات البليدة.

وتابع أن درجة الحرارة بلغت 48 درجة، ما أثر على العشب الطبيعي الذي لم يحمل الرارة المفرطة بصفته كائنا حيا.

وكان جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، قد صرح أن الأزمة السياسية بين الجزائر والمغرب لن تؤثر على سفر "الخضر" إلى مراكش من أجل خوض مباراة الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية أمام بوركينافاصو والمقررة يوم السادس من شهر شتنبر بالملعب الكبير لعاصمة النخيل.

وإنتقد بلماضي، الذي قاد "الخضر" بالتتويج بلقب كأس إفريقيا في نسختها الأخيرة بمصر، ملاعب بلده الجزائر، خاصة بعد سوء أرضية ملعب التشاكر حيث علق على الأمر بـ"كارثة وسابوطاج"، في الوقت الذي أثنى فيه على ملعب مراكش الذي سيحتضن مباراة منتخبه ضد بوركينافاصو.

02/09/2021 على الساعة 13h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360