استمارة البحث

مباشر
أنيس محفوظ
© حقوق النشر : Dr

أنيس محفوظ يكتسح الخلفاوي والرامي ويفوز برئاسة الرجاء

27/10/2021 زهير حجاري على الساعة 22h40 | تحديث 28/10/2021 على الساعة 02h17

انتخب قبل قليل من يومه الأربعاء أنيس محفوظ رئيسا جديدا للرجاء الرياضي لكرة القدم خلفا لرشيد الأندلسي وذلك على هامش أشغال الجمع العام العادي الذي تم عقده اليوم الأربعاء بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

واختار برلمان الرجاء رئيسهم الجديد أنيس محفوظ  في جمع عام إنطلق على الساعة الرابعة عصرا وإنتهى على الساعة الحادية عشرة ليلا، علما أن عدد المصوتين بلغ 159 صوتا. 
 
وحصد أنيس محفوظ المحامي والكاتب العام السابق للرجاء في مكتب الرئيس السابق جواد زيات، على 95 صوت، فيما حصل منافساه رضوان الرامي على 17 صوت وجمال الدين الخلفاوي على 44 صوت، فيما ألغيت 3 أصوات.
 
وصادق منخرطو الفريق الأخضر على التقرير الأدبي بالإجماع، والمالي بالأغلبية، مع الإبقاء على سومة الإنخراط في عشرين ألف درهم، بعدما كان أحد المنخرطين قد إقترح تخفيضها إلى عشرة آلاف درهم. 
 
وأنهى رشيد الأندلسي ولايته المؤقتة على رأس تسيير الرجاء، على إيقاع تصفيقات المنخرطين، بعد المجهودات التي بذلها في سبيل إنتشال الفريق من أزمته المادية الخانقة، عن طريق تحقيق لقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال العرب، وبيعه لكل من سفيان رحيمي وبين مالانغو إلى العين والشارقة الإماراتيين، (ستة ملايير سنتيم مجموع الصفقتين، وستة ملايير سنتيم قيمة اللقب العربي). 
  
وقام بمراقبة الجمع العام للرجاء الرياضي من جانب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كل من حسن الفيلالي، نور الدين بيضي، وعبد السلام بلقشور، الأخير ممثلا عن العصبة الإحترافية.

وتابع أشغال الجمع العام للرجاء عبر تقنية الفيديو بالصفحة الرسمية للفريق الأخضر عبر منصات التواصل الإجتماعي، 39 ألف مشاهد.

27/10/2021 على الساعة 22h40 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360