استمارة البحث

مباشر
البطولة
© حقوق النشر : Dr

مباراة في الدوري الاحترافي تنتهي في "الكوميسارية"

25/04/2022 le360 على الساعة 12h00

شهدت مباراة شباب أطلس خنيفرة ضد اتحاد آسا الزاك، برسم الجولة الـ25 من البطولة الوطنية النسوية، التي احتنضنها الملعب البلدي في خنيفرة، عقب نهايتها أحداثا لا رياضية، بعد أن دخلت لاعبات بالإضافة إلى مسؤولي الفريق الزائر في اصطدام مع رجال الأمن.

وشهدت المواجهة المذكورة ندية وتشويقا كبيرين، بعدما تمكن فريق أطلس خنيفرة الذي يصارع من أجل تفادي الانحدار إلى ىبطولة  القسم الوطني الثاني، بعدما كان ينافس على درع البطولة في السنوات الماضية، من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المواجهة ما أثار غضب مسؤولي فريق أسا الزاك.

وعلم le360 سبور أن هدف الفوز الذي سجله فريق شباب أطلس خنيفرة في مرمى أسا الزاك أفقد رئيسة هذا الأخير صوابها لتدخل في هيستريا ما جعهلها تعتدي على ضابط شرطة كان بالزي الرياضي ظنا منها أنه من الطاقم التقني للفريق الزياني، ليتم اقتيادها إلى مركز الشرطة، بتهمة الاعتداء على رجل أمن أثناء مزاولته عمله.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع "فيديو" يظهر لاعبات فريق اسا الزاك وهن يحاولن الاشتباك مع رجال الشرطة، علما أن عناصر الأمن تدخلت من أجل تهدئة الأوضاع، بعدما لم يتقبلن الخسارة في الدقائق الأخيرة من المواجهة.

يذكر أن فريق شباب أطلس خنيفرة أنعش حظوظه في البقاء ضمن أندية الصفوة، بعد فوزه على أسا الزاك بأربعة اهداف مقابل ثلاثة، مستفيدا من تعادل فريق أيت إيعزة الذي يحتل المركز 14 في سبورة الترتيب مع جوهرة نجم العرائش بدون أهداف، وأيضا تعادل أولمبيك خريبكة بدون أهداف مع شباب المحمدية، فيما حقق  أطلس الفقيه بن صالح، صاحب المركز ما قبل الأخير، فوزا ثمينا على مضيفه اتحاد طنجة، علما أن سيدات فريق الجيش الملكي حسمن اللقب الأسبوع الماضي قبل 6 مباريات من انتهاء الدوري.

25/04/2022 على الساعة 12h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360