استمارة البحث

مباشر

بالفيديو. جماهير الرجاء تهاجم متولي بقوة بعد تضييعه ضربة الجزاء الثالثة هذا الموسم

06/05/2022 خليل أبوخليل على الساعة 23h27 | تحديث 07/05/2022 على الساعة 07h05

هاجمت جماهير الرجاء الرياضي بقوة محسن، عميد الفريق الأخضر، عقب تضييعه ضربة جزاء، بشكل غريب، أمام ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يومه الجمعة 06 ماي 2022، برسم الدورة الـ 23 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إينوي".

وبات متولي متخصصا في تضييع ضربات الجزاء الترجيحية، بعدما أهدر الأسبوع الماضي ضربة جزاء أمام الفتح الرباطي، ما أثار حفيظة الجماهير الرجاوية، التي صبت جام غضبها على مدرب الفريق رشيد الطاوسي، الذي مكنه من تنفيذ الركلة الضائعة عوض زميله حميد أحداد.

واستجاب الطاوسي لإرادة الجماهير الرجاوية، وأقدم على استبدال متولي، الذي غادر أرضية الملعب تحت صافرات استهجانها.

وتُعد ضربة جزاء اليوم في مباراة الدفاع الجديدي هي الثالثة التي يضيعها متولي هذا الموسم في الدوري الاحترافي، بعدما ضيع في وقت سابق في مباراتي الفتح الرباطي وحسنية أكادير، فيما سجل ثلاث اخرى في شباك أندية أولمبيك خريبكة، والفتح الرباطي (ذهابا) ثم شباب السوالم الرياضي.

ونجح فريق الرجاء الرياضي في تحقيق فوزه السادس على التوالي، والـ14 له خلال الموسم الكروي الجاري، حيث هزم الدفاع الجديدي  بهدفين دون رد، سجلهما كل من محمد الناهيري وسفيان بنجديدة، ليرفع رصيده إلى 49 نقطة، ويعود لاقتسام صدارة الدوري مع غريمه الوداد الرياضي، فيما واصل الدفاع الحسني الجديدي تواضعه وصيامه عن التهديف لثلاثة أشهر وتجمد رصيده عند 30 نقطة، محتلا المركز السابع.

06/05/2022 على الساعة 23h27 خليل أبوخليل