استمارة البحث

مباشر
الحتيمي
© حقوق النشر : Dr

انفراد le360... التفاصيل المالية لانتقال الحتيمي لطرابزون التركي

19/08/2022 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

أعلن نادي طرابزون سبور التركي لكرة القدم، بشكل رسمي تعاقده مع المغربي منتصر لحتيمي قادما من الفتح الرباطي الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفق عقد يمتد لثلاثة مواسم رياضية مع إمكانية إضافة موسم آخر .

وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة، أن مسؤولي طرابزون سبور نجحوا في إقناع نظرايهم في الفتح الرباطي، بشراء ما تبقى مو عقد الحتيمي الذي كان يمتد لأربعة مواسم رياضية، مقابل مبلغ مالي يقارب 1مليار و200 مليون سنيم، مع استفادته من نسبة %5 في حال انتقاله لفريق آخر خلال السنوات الثلاثة المقبلة .

وأوضحت المصادر ذاتها ، أن منحة التوقيع السنوبة للاعب الحتيمي خلال العام الأول بلغت 300 الف يورو، فيما تبلغ خلال العام الثاني 325 ألف يورو، و400 ألف يورو في العام الثالث، أمام في حال تمديد عقده خلال العام الرابع ستبلغ منحة توقيعه مبلغ 600 الف يورو . 

ومن جهته، اعتبر اتحاد الفتح الرباطي الرياضي هذا الانتقال "فرصة للاعب لتطوير مساره الكروي، خصوصا مع التطور الكبير الذي يعرفه الدوري التركي على المستوى الرياضي والاحترافي، وكذلك على المستوى التسويق....وسيكون أمام فرصة خوض غمار دوري أبطال أوروبا، والاحتكاك بأكبر الفرق الأوروبية، في حالة عبور فريق طرابزون سبور التركي من الأدوار التمهيدية"
وتمنى الفريق الرباطي بجميع مكوناته، "التوفيق للاعب لحتيمي، في تجربته الاحترافية الجديدة، بعد 3 سنوات حمل خلالها قميص الفريق الأول، وأظهر مستويات مميزة".
وينضاف لهتيمي إلى لائحة لاعبي الفتح الذين غادروا الفريق مع نهاية الموسم المنقضي، بعد كل من المهدي مبارك إلى العين الإماراتي، وأمين لعزيزي إلى أولمبيك ليون الفرنسي.

19/08/2022 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360