استمارة البحث

مباشر
منتخب
© حقوق النشر : Dr

" مقصلة " الابعاد عن المونديال تطال لاعبا جديدا في منتخب "الأسود"

05/10/2022 le360 على الساعة 18h32 | تحديث 05/10/2022 على الساعة 19h13

كشفت تقارير صحفية أن الناخب الوطني، وليد الركراكي، قرر استبعاد، منير الحدادي، عن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وأسقاط إسمه من الائحة التي ستمثل منتخب الأسود في مونديال قطر .

وكشفت صحيفة " الصباح" في عدد اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022، أن وليد الركراكي يتجه صوب الاستغناء عن منير الحدادي، بسبب عدم رضاه عن المستوى الذي قدمه خلال المواجهة الودية التي شارك فيها أمام منتخب البارغواي، والتي جرت في مدينة إشبيلية وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف .

وأوضح المصدر ذاته، أن وليد الركراكي،اتصل  بعبد الرزاق حمد الله ، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، تمهيدا لضمه لمنتخب الأسود الذي سيشارك في كأس العالم التي ستحتضنها دولة قطر بداية من 20 من شهر نونبر المقبل وحتى 18 من شهر شهر دجنبر .

وأضاف المصدر ذاته، أن الركراكي اضطر للاتصال بحمد الله، من أجل تذويب الخلاف بينهما على هامش تجاهله في المبارتين الوديتين  اللتين خاضهما المنتخب الوطني، أمام الشيلي والبارغواي في برشلونة وإشبيلية الاسبانيتين .

وشددت الصحيفة ذاتها أن اتصال الركراكي بحمد الله أعطى إشارة إيجابية، حول عودة حمد الله لمنتخب الأسود ، بعد أن غاب عن لائحته منذ 2019 بسبب مغادرته تجمع المنتخب الوطني في مراكش، حينما كان يدربه الفرنسي هيرفي روتارد .

وحسب معطيات المصدر ذاته، فإن الركراكي اضطر للاستنجاد بحمد الله بعد اقتناعه بضعف مستوى يونس بلهندة، لاعب أضنة سبور التركي، خلال المباراة التي شارك فيها أمام البارغواي، وعدم مجارته لمستوى باقي لاعبي المنتخب .

05/10/2022 على الساعة 18h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360