استمارة البحث

مباشر
أجاكس ميامي
© حقوق النشر : Dr

نزهة بدوان تحظى بتكريم خاص بأورلاندو من طرف جمعية " أجاكس ميامي"

31/10/2022 le360 على الساعة 14h16

تخليدا للذكرى47 للمسيرة الخضراء المظفرة ، نظمت جمعية " أجاكس ميامي"، بتنسيق مع القنصلية العامة للمملكة المغربية بنيويورك، النسخة العشرين من مهرجانها الثقافي والفني والرياضي تحت شعار "الصحراء المغربية بعيون أمريكية" ، والذي اختتم السبت و تم خلاله تكريم ثلة من الرياضيين المغاربة .

وفضلا عن السيدة نزهة بدوان، بطلة العالم مرتين في سباق 400م حواجز  عام  1997 في أثينا  و2001 في إدمونتون، والفائزة بفضية مونديال اشبيلية عام 1999 وبذهبية كأس العالم في جوهانسبورغ 1998 وبرونزية أولمبياد سيدني 2000، تم أيضا تكريم الجناح الأيمن للمنتخب الوطني لكرة القدم وفريق الرجاء البيضاوي  ، سعيد غاندي، أحد نجوم مونديال مكسيكو 1970 ، واللاعب الودادي والدولي السابق فخر الدين رجحي.

وجرى هذا الحفل بحضور  القنصل العام للمملكة بنيويورك، السيد عبد القادر الجاموسي، وبعض الشخصيات الأمريكية البارزة ، وعدد من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالديار الأمريكية.

وفي إطار مهرجانها الثقافي والفني والرياضي العشرين ، نظمت جمعية " أجاكس ميامي"، التي يرأسها  محمد الجامعي، عراب كرة القدم المصغرة بالمغرب ، مباراة استعراضية جمعت بين قدماء اللاعبين الدوليين وفريق يتكون من أفراد الجالية المغربية المقيمة بميامي.

وقبل إسدال الستار على المهرجان الثقافي والفني والرياضي  لجمعية " أجاكس  ميامي " في دورته العشرين، تلت السيدة نزهة بدوان، نص برقية الولاء والإخلاص التي رفعها إلى جلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، رئيس جمعية" أجاكس ميامي" باسمه الخاص ونيابة عن كافة المشاركين في هذا المهرجان الكبير الذي أقيم
استحضارا لذكرى المسيرة الخضراء الخالدة ،  التي بصمت تاريخ المغرب الحديث، وأرخت لصفحات مشرقة من نضال الشعب المغربي الأبي والعرش العلوي المجيد، من أجل استكمال الوحدة الترابية للمملكة .

31/10/2022 على الساعة 14h16 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360