استمارة البحث

مباشر
بوفال المنتخب
© حقوق النشر : Dr

الأسود يسعون لمباغتة بلجيكا للاقتراب من العبور للدور الثاني

27/11/2022 le360 على الساعة 12h00

يواصل المنتخب الوطني رحلته في كأس العالم 2022، إذ تنتظره مباراة محفوفة بالمخاطر أمام منتخب بلجيكا، في المواجهة التي ستجمعهما على أرضية ملعب "الثمامة" برسم الجولة الثانية من دور المجموعات.

وكان المنتخب الوطني قد تعادل بدون أهداف أمام كرواتيا في افتتاح مباريات المجموعة السادسة، في حين فازت بلجيكا بصعوبة على كندا بهدف دون رد من ضربة جزاء أثارت الكثير من الجدل.

ويسعى زملاء حكيم زياش إلى الفوز أو التعادل على الأقل للابقاء على حظوظهم في التأهل خلال الجولة الثالثة والأخيرة والتي سيلاقون من خلالها منتخب كندا يوم الخميس المقبل الثاني من ديسمبر .

وينتظر ان يغيب عن منتخب الأسود كل من نصير المزراوي وأشرف حكيمي بداعي الاصابة، فيما استعاد الناخب الوطني وليد الركراكي، خدمات كل من زكرياء أبوخلال وإلياس الشاعر اللذان غابا عن مواجهة كرواتيا بداعي الاصابة . 

في المقابل سيغيب عن منتخب بلجيكا مهاجمه روميلو لوكاكو ، لعدم استعادته جاهزيته، رغم عودته لاستئناف التداريب الجماعية رفقة منتخب الشياطين الحمر .

وكان الإسباني روبرتو مارتينيس، مدرب المنتخب البلجيكي، قد قرر استدعاء لوكاكو إلى تشكيلة النهائيات، على الرغم من الإصابة التي يعاني منها أفضل هداف في تاريخ المنتخب بـ68 هدفا في 102 من المباريات.

يذكر أن مباراة المنتخب الوطني ونظيره البلجيكي ستعطى انطلاقتها بداية من الساعة الثانية زوالا ، وسيقودها طاقم تحكيمي مكسيكي يقوده سيزار راموس، ويساعده مواطنيه  ألبيرتو مورين وميغيل هرنانديز .

27/11/2022 على الساعة 12h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360