استمارة البحث

مباشر
ديشامب
© حقوق النشر : Dr

بـ3 رسائل.. ديشامب يحذر لاعبي فرنسا من المغرب قبل نصف نهائي المونديال

11/12/2022 Le360 / وكالات على الساعة 21h32

شدد ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، على صعوبة مواجهة المغرب، في نصف نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا في قطر.

وتأهل منتخب فرنسا للدور نصف النهائي من كأس العالم 2022، عقب الفوز على إنجلترا 2-1 في ربع النهائي، ليضرب موعدا مع منتخب المغرب الذي فاز على البرتغال 1-0 بنفس الدور، وذلك يوم الأربعاء المقبل.

وبعد ساعات من المباراة، أجرى ديشامب لقاء عبر قناة "TF1" الفرنسية، تحدث فيه عن الفوز على إنجلترا، والاستعدادات الخاصة قبل مواجهة المغرب المُرتقبة.

وقال ديشامب: "لا مجال للخوف في مثل هذه المستويات الكبيرة، لقد تجاوزنا عقبة كبيرة أمام إنجلترا، وينتظرنا تحد آخر أمام المغرب يوم الأربعاء".

وأضاف: "لقد كسرنا أيضا حاجز القلق من الإحصائيات السلبية قبل البطولة بشأن خروج حامل اللقب في النسخ الأخيرة من الدور الأول" .

وأردف: "الإمكانيات الفردية وحدها لا تكفي للتأهل للمباراة النهائية، بل لابد من عمل جماعي قوي ومنظم".

انتهى شهر العسل.. جيرو يورط ماجواير في أزمة جديدة مع جماهير إنجلترا

ونوه ديدييه ديشامب عن قوة المنتخب المغربي، قائلا: "لقد كسروا التوقعات، ولكنهم يستحقون التواجد في قبل النهائي، لقد استقبلوا هدفا واحدا فقط طوال مشوارهم".

وأتم المدرب الفرنسي تصريحاته: "لا أعتبر تأهل منتخب المغرب مفاجأة".

180 دقيقة تكفي.. ميسي يداعب 5 إنجازات استثنائية في كأس العالم
وصعد منتخب المغرب بعد تصدره للمجموعة السادسة برصيد 7 نقاط بفوزين على بلجيكا وكندا والتعادل مع كرواتيا، ثم تجاوز إسبانيا والبرتغال في الأدوار الإقصائية.

أما المنتخب الفرنسي فقد تصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بفوزين أمام أستراليا والدنمارك وخسارة أمام تونس، قبل أن يتجاوز بولندا وإنجلترا في الأدوار الإقصائية.

11/12/2022 على الساعة 21h32 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360