استمارة البحث

مباشر
صورة
© حقوق النشر : Dr

"مشكل تذاكر المونديال" حاضر في اجتماع العصبة

27/12/2022 le360 على الساعة 15h32

من المقرر أن يعقد المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية اجتماعا مساء يوم الثلاثاء 27 دجنبر 2022 ابتداء من الساعة الخامسة بعد الزوال بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، لاتخاذ مجموعة من القرارات التي تهم مستقبل الأندية الوطنية .

ووفق مصدر le360 سبور الذي سيحضر الاجتماع المذكور، فإن الاجتماع سيعرف تخصيص نسبة مهمة منه لفضيحة التذاكر التي عرفتها نهائيات كأس العالم بقطرـ والتي أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يتوقع أن تتخذ العصبة الاحترافية قرارا يقضي بتعديل القانون الخاص بعدم الترخيص للمدربين بالتعاقد مع أكثر من فريق من نفس الدرجة خلال موسم واحد، وهو المطلب الذي تقدم به أكثر من مدرب مغربي خلال السنتين الأخيرتين .

وأوضح المصدر ذاته، أن العصبة الاحترافية ستبلغ الأندية الوطنية  بقسيمها الأول والثاني، بالشروط الجديدة التي وضعتها الجامعة الملكية أمامها قبل دخول الميركاتو الشتوي المقبل، خاصة أن رؤاساء الفرق باتوا مطالبين بوثائق تؤكد تسديدهم لأجور لاعبيهم خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة، وأيضا تسليمهم الطر الأول من منحة التوقيع على الأقل .

وأشار المصدر ذاته، أنه ينتظر خلال الاجتماع المذكور أن تعلن العصبة الاحترافية، عن موعد نهاية شطر ذهاب البطولة الاحترافية وأيضا موعد عودتها لاستئناف الشطر الثاني من المسابقة المذكورة .

27/12/2022 على الساعة 15h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360