استمارة البحث

مباشر
المنتخب
© حقوق النشر : Dr

صحيفة تكشف تفاصيل صفقة انتقال لاعب الأسود لعملاق الدوري الايطالي

08/01/2023 Le360 / وكالات على الساعة 10h32

أشعل النجم المغربي وليد شديرة سوق الانتقالات الشتوية، بعد تألقه في بداية الموسم الحالي بدوري الدرجة الثانية الإيطالية مع فريقه باري، قبل أن يضمه وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، لقائمة الأسود في مونديال قطر 2022، ويرسمه المهاجم الثاني في خياراته بعد يوسف النصيري قلب هجوم نادي إشبيلية

وكشفت صحيفة "كوريري ديل سبورت" الإيطالية، الأحد، أن نادي نابولي حسم صفقة تعاقده مع النجم المغربي الشاب، بعد أن اتفق مع فريقه على ضمه، صحبة حارس المرمى إيليا غابرييل.

واتفق الفريقان على أن يعلن نابولي خلال فترة الانتقالات الحالية عن تعاقده مع شديرة، لكنه سيواصل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع فريقه، ليكون انضمامه إلى العملاق الإيطالي، انطلاقا من الموسم المقبل.

وعلى عكس النجم العربي، اتفق نابولي مع باري على أن يقع إعلان التعاقد مع الحارس إيليا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد أن حسم فريق الجنوب الإيطالي الصراع مع نادي بنفيكا البرتغالي، الراغب أيضا في ضمه إلى صفوفه.

يذكر أن نادي نابولي يبحث على أن يكون وليد شديرة، معوضا لمهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين، الذي أصبح مطلوبا من عديد الفرق، خصوصا في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

08/01/2023 على الساعة 10h32 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360