استمارة البحث

مباشر
المنتخب الخنوس
© حقوق النشر : Dr

إدارة إقامة الأسود في مدريد تطرد موظفين بتهمة الإساءة للمنتخب الوطني

27/03/2023 إلياس البطاحي على الساعة 13h10 | تحديث 27/03/2023 على الساعة 13h11

خرجت إدارة فندق "Eurostars Towers" في مدينة مدريد، عن صمتها بخصوص العبارات العنصرية التي صدرت عن مستخدمين أهانوا لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الذين يقيمون بنفس الفندق، استعدادا للمباراة الودية أمام البيرو غدا الثلاثاء.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إدارة الفندق أدانت كل هذه الأفعال، وأكدت طرد الموظفين وأنها وضعت المتورطين رهن إشارة الشرطة.

وأضافت الصحيفة نقلا عن أحد المسؤولين في الفندق، "بصفتي الشخصية أنا شخص عربي ومسلم، يحتفل برمضان مثل العديد من الزملاء في الفندق، ولهذا السبب نشعر بالإهانة مثل أي مسلم في العالم. فندق مدريد يوروستارز تاور، يدين أي عمل عنصري ونعتذر مرة أخرى لجميع الأشخاص الذين شعروا بالإهانة".

واختتمت الصحيفة حديثها نقلا عن نفس المسؤول، "الأشخاص المسؤولين عن هذه الصور لا ينتمون إلى الفندق، بل هم عمال إضافيون يتم الاستعانة بهم في الأحداث الاستثنائية، ولقد تم طردهم ووضعهم تحت تصرف الشرطة".

وكان أحد الموظفين بالفندق الذي تقيم فيه بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم بالعاصمة الإسبانية مدريد من أجل خوض المواجهة الودية الثانية ضد البيرو، قد عربد على لاعبي والطاقم التقني لـ "الأسود".

ونشر الموظف عبارات عنصرية على حسابه الشخصي بـ "إنستغرام"، ضد بعثة "الأسود" بالفندق، وذلك على هامش وجبه "السحور".

وعبر الموظف داخل الفندق، عن عدم إحترامه لشهر رمضان الفضيل، من خلال الصور التي نشرها عبر "إنستغرام".

وتلفظ الموظف ذاته، بكلمات الشتم والسب في حق لاعبي والطاقم التقني للمنتخب الوطني، ليغلق بعد ذلك حسابه الشخصي.

27/03/2023 على الساعة 13h10 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360