استمارة البحث

مباشر
الزاكي
© حقوق النشر : Dr

مباراة ودية..فريق من القسم الاحترافي الثاني يلحق هزيمة قاسية بالزاكي

08/06/2023 le360 على الساعة 10h30

نجح مصطفى أوشريف، مدرب نادي أولمبيك الدشيرة لكرة القدم، أحد أندية البطولة الاحترافية الثانية، من هزم المنتخب السوداني ، الذي يدربه الاطار الوطني بادو الزاكي .

وتمكن أولمبيك الدشيرة من هزم المنتخب السوداني بنتيجة ثلاث أهداف لواحد، في المباراة الودية التي جمعتهما عصر أمس الأربعاء 7 يونيو 2023, على أرضية مركب "أدرار" بمدينة أكادير .

وتناوب على تسجيل أهداف أولمبيك الدشيرة خلال المواجهة المذكورة،  كل من إدريسا أبوبكار صلاح الهماني ثم أيوب المعموري.

وكان المنتخب السوداني، بقيادة الناخب الوطني الأسبق، بادو الزاكي، قد نجح في تحقيق نتيجة الفوز بهدفين دون رد،  في المباراة الودية  الأولى التي جمعته السبت الماصي، على أرضية الملعب الكبير في مدينة أكادير .

وكان بادو الزاكي قد اختار مدينة أكادير، لاقامة معسكر إعدادي معلق تأهبا للمواجهة الحاسمة التي ستجمعه بمنتخب موريتانيا يوم الثلاثاء 20 يونيو المقبل، برسم الاقصائيات المؤهلة لكأس افريقيا للأمم التي ستحتصنها الكوت ديفوار مطلع العام المقبل .

ويحتل المنتخب السوداني، وصافة المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط، خلف منتخب الغابون المتصدر برصيد 7 نقاط، متقدماً على نظيره الموريتاني، صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط .

يذكر أن المباراة الودية التي كانت مُقررة أن تجمع المنتخب السوداني بالمنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، تم إلغاؤها، بسبب تشبث الزاكي باجرائها في مدينة أكادير، فيما أصر عصام الشرعي مدرب الاشبال، على إقامتها بمركز محمد السادس في الرباط ، رافضا التنقل للجنوب، لتجنيب لاعبيه مشقة السفر .

08/06/2023 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360