استمارة البحث

مباشر
جلال جيد
© حقوق النشر : Dr

المغرب قبلة لأكثر من 30 حكما من هذه الدولة

12/08/2023 le360 على الساعة 15h30

تستعد المجموعة الثانية من حكام كرة القدم الإماراتيين، التي تضم 36 حكمًا ومساعدًا، للسفر إلى الرباط لبدء معسكر خارجي يستمر حتى يوم 22 غشت الجاري.

وأنهت المجموعة الأولى من حكام الكرة الإماراتية، معسكرهم الخارجي، والذي أقيم في الرباط أيضًا، على مدار الأسبوعين الماضيين استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وشهد المعسكر، مشاركة 39 حكما ومساعدا خضعوا لبرنامج مكثف من التدريبات اليومية والاختبارات البدنية ومجموعة من المحاضرات النظرية الخاصة بأبرز قوانين اللعبة.

كما شهد المعسكر، ورش عمل، وتطبيقات عملية لتقنية حكم الفيديو المساعد من خلال الاستعانة بإحدى الشركات المتخصصة، استعدادا للموسم الذي ينطلق الجمعة المقبل، بمباريات الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين.

وحرص اتحاد الإمارات لكرة القدم، على دعوة نخبة من المحاضرين الدوليين المعتمدين لدى الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم، لتقديم المحاضرات وإقامة الورش، والإشراف على الاختبارات النظرية والبدنية.

على صعيد آخر، نال حكام الإمارات الدوليون المشاركين في إدارة مباريات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية التي ستختتم غدا السبت، استحسان مسؤولي لجنة الحكام في الاتحاد العربي لكرة القدم.

وأدار عمار الجنيبي وعادل النقبي، حكمي الساحة، وعلي راشد النعيمي وجاسم آل علي، الحكميين المساعدين، عددا من المباريات القوية في مرحلة المجموعات والأدوار الإقصائية. 

12/08/2023 على الساعة 15h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360