استمارة البحث

مباشر
بودريقة
© حقوق النشر : Dr

بودريقة يراهن على حسم صفقتين جديدتين قبل إغلاق ملف الميركاتو الصيفي

16/08/2023 le360 على الساعة 21h00

يسعى مسؤواو نادي الرجاء الرياضي إلى دعم صفوف قريقهم الأول بأسماء قادرة على تقديم الإضافة، وذلك من خلال صفقتين قويتين يراهن عليهما النادي الأخضر قبل غلق الميركاتو الصيفي الجاري .

وأكد مصدر مقرّب من الرجاء  أنّ النادي الأخضر فتح عدة قنوات مع لاعبين أجانب، بهدف التعاقد مع مدافع أيسر، لتعويض رحيل لاعبه محمود بنتايك، وهاجم صريح بديلا للغابوني أكسيل مايي، الذي بات خارج اهتمامات مدربه الألماني جوزيف زينباور .

في السياق ذاته، فضّل حارس مرمى فريق الجيش الملكي لكرة القدم محمد باعيو العودة لفريقه الأم، بعدما وقع في كشوفات فريق الرجاء الرياضي عقدا يمتد لثلاث سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

واختار مسؤولو فريق الرجاء الرياضي ، التعاقد مع محمد باعيو، خلفا لمروان فخر، الذي بات خارج أسوار قلعة "الوازيس" بداعي لحوء هذا الأخير، للجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية ، من أحل استخلاص مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق .

وانضم محمد باعيو للرجاء في صفثة انتقال حر، بعد أن رفض مسؤولو فريقه السابق الجيش الملكي، تجديد عقده الذي انتهى متم الموسم الكروي الماضي .

وبات باعيو ثاني لاعب ينضم لكتيبة الرجاء اليوم الثلاثاء، بعد أن ضم الأخير اللاعب مهدي مباريك، على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم المقبل، علما أن الفريق الأخضر ضم في وقت سابق مجموعة من اللاعبين أبرزهم آدم النفاتي والجنوب إفريقي هاشم دومينغو، وعبد الله خفيفي .

16/08/2023 على الساعة 21h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360