استمارة البحث

مباشر
بنحليب
© حقوق النشر : Dr

بنحليب يستعد للعودة للبطولة الاحترافية عبر بوابة هذا الفريق

26/08/2023 le360 على الساعة 17h30

يُراهن محمود بنحليب اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي، على العودة لاجواء البطولة الاحترافية الأولى ، من خلال بوابة يوسفية برشيد، الذي عاد مجددا لقسم الصفوة، بعد أن قضى الموسم الماضي، بسن أندية البطولة الاحترافية الثانية .

واقترب المكتب المسير لنادي يوسفية برشيد من حسم تعاقده رفقة المهاجم السابق للرجاء الرياضي ، بعد اتفاق الطرفين على كافة التفاصيل المتعلقة بالعقود التي ستربطهم، انطلاقا من مرحلة الإنتقالات الصيفية الحالية .

في السايق ذاته، يسارع فريق يوسفية برشيد لكرة القدم، الزمن من أجل تأهيل لاعبيه قبل المواجهة القوية أمام الرجاء، يوم الأحد المقبل، برسم مباريات الجولة الأولى من البطولة الوطنية الإحترافية "إنوي".

وكشف مصدر مطلع، أن إدارة اليوسفية اضطرت للاستنجاد بعامل الاقليم من أجل تجاوز محنته بعد أن تأخرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في صرف مبلغ 200 مليون للفريق الحريزي والتي كان حرم منها في وقت سابق  بداعي عدم عقد جمعه العام.

وتلقى مسؤولو فريق يوسفية برشيد وعودا من عامل الاقليم لتسريع وثيرة صرف مبلع 400 مليون التي يمنحها المجلس الجماعي للنادي، من أحل مساعدته في رفع القيد عن تعاقداته الجديدة وتأهيل لاعبيه الجدد في اقرب وقت ممكن  .

وأضاف المصدر نفسه، أن الفريق الحريزي لن يكون بإمكانه  تأهيل لاعبيه الجدد قبل مواجهة النسور الخضر،إذ  أن إدارة يوسفية برشيد مطالبة بتمكين اللاعبين غونازو ودومبيا من مستحقاتهما المالية التي تُقارب 200 مليون سنتيم، بعد أن أنصفتهما لجنة النزاعات التابعة للفيفا  .

وكان المكتب المديري ليوسفية برشيد تعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين وضم في صفقة انتقال حر، كل من المهدي وايا، الحارس السابق لأولمبيك أسفي، ومحمد الجعواني وأشرف مرزاق من حسنية أكادير.

كما تعاقد الفريق الحريزي كلا من المدافع الأيمن أنس الضاوي، قادما من المغرب الفاسي، ومختار مجيد الحارس السابق لأولمبيك أسفي وشباب السوالم الرياضي، ثم اسر الجريسي قادما من المولودية الوجدية، ثم محمد الدويك اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي.

ويعتبر فريق يوسفية برشيد واحدا من أكثر الأندية نشاطا في الميركاتو الصيفي الجاري، بعد أن ضم في وقت سابق كل من يونس مخلص، ومنصف الشراشم، وعبد الخالق أيت أورحبي، وصالح السلامي، وإبراهيم نجم الدين ورضا مصدق وعصام الشويخ ويوسف قجعي وعبد العزيز الحمزاوي وحمزة المالكي، ويوسف أو بابا، وعدنان برداد.

يذكر أن مسؤولي يوسفية برشيد نجحوا في الاحتفاظ بخدمات كل من عصام بن بوعبد الله وأشرف الهلالي ومدد عقدهما لموسم إضافي واحد، علما أن الفريق الحريزي ضمن قائمة الأندية الممنوعة من التعاقدات.

26/08/2023 على الساعة 17h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360