استمارة البحث

مباشر
جمهور الوداد
© حقوق النشر : Dr

"عقوبة" جديدة في حق جمهور الوداد قبل قمة نهضة بركان

21/09/2023 le360 على الساعة 17h24 | تحديث 21/09/2023 على الساعة 17h40

يستعد فريق الوداد الرياضي، لمواجهة مضيفه فريق نهضة بركان يوم الاحد المقبل، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي الأول "إينوي" .

وسيحل الوداد ضيفا على نهضة بركان، في قمة مبارايات الجولة الرابعة، على أرضية  الملعب البلدي، وسيكون الفريق الأحمر محروما من أهم عناصر نجاحه، وهو الجمهور الذي لن يكون بمقدوره التنقل لمدينة  بركان لمساندة لاعبيه .

وسيكون جمهور الوداد ممنوعا من التنقل لمدينة بركان، في إطار السياسة التي باتت تنهجها الجهات الامنية في الفترة الاخيرة، لتجنب تكرار سيناريو الاعوام الأخيرة الذي شهد عدة أعمال إجرامية أثناء تنقل بعض "الجماهير" لمدن أخرى .

في السياق ذاته، قضت اللجنة التأديبية بالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، بإجراء مباراة فريق الوداد الرياضي أمام شباب السوالم الرياضي ، اليوم الخميس، بدون جمهور لحساب منافسات الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية.

وجاء في بلاغ  للعصبة:"معاقبة نادي الوداد الرياضي بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور مع تغريمه مبلغ 50.000 درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية ورمي جماهيره للمقذوفات مما أدى الى توقف مؤقت للمباراة، وذلك طبقا لمقتضيات المادتين 105 و76 من قانون الانضباط".

يذكر أن مباراة الوداد ونهضة بركان، ستُجرى الأحد المقبل، بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا .

21/09/2023 على الساعة 17h24 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360