استمارة البحث

مباشر
الشرعي
© حقوق النشر : Dr

الشرعي : " نجونا من الهزيمة بأكثر من 3 أهداف أمام الدانمارك الذي لقننا درسا قبل الأولمبياد"

17/11/2023 le360 على الساعة 09h04

اعتبر عصام الشرعي، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، خسارته أمام المنتخب الدنماركي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، نتيجة إيجابية ستساعد لاعبي المنتخب الاولمبي على تتجاوز أخطائهم قبل مشاركتهم المقبلة في الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها العاصمة الفرنسية باريس ، الصيف القادم .

واعتبر عصام الشرعي، في تصريح خص به  ميكرفون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن الهزيمة أمام منتخب الدانمارك تُعتبر درسا كبيرا في النجاعة الهجومية مشددا أن الأخير وصل خمس مرات إلى مرمى المنتخب الوطني وسجلوا منها ثلاثة أهداف ، مؤكدا  أن اللاعبين الدانماركيين كان بإمكانهم تسجيل حصة أثقل وفق تعبير الناخب الوطني . 

وأضاف مدرب المنتخب الأولمبي : " مباراة الدنمارك كانت صعبة للغاية، خاصة من الناخية البدنية،  شعرنا بفرق كبير، هذه المواجهة بمثابة درس كبير لنا، وسنتسفيد منها، حتى نكون جاهزين للألعاب الأولمبية ”.

وكان  المنتخب الوطني الاولمبي قد انهزم بنتيجة ثلاثة  أهداف دون مقابل في المباراة الودية التي جمعته أمس الخميس 16 نونبر 2023 بالمنتخب الدنماركي.

وتدخل المباراة المذكورة  التي أقيمت بمدينة مورسيا باسبانيا في إطار استعدادات المنتخب الاولمبي لدورة الالعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس الصيف المقبل.

وسيخوض المنتخب الاولمبي مباراة ودية ثانية ستجمعه بمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية وذلك يوم الثلاثاء 21 نونبر 2023.

17/11/2023 على الساعة 09h04 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360