استمارة البحث

مباشر
طبيب الأسود
© حقوق النشر : Dr

قبل الكان.. طبيب المنتخب يكشف الحالة الصحية للاعبي الأسود

06/01/2024 le360 على الساعة 08h00

كشف الفرنسي كريستوف بودو، طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن الحالة الصحية للاعبي الأسود، قبل توجههم الى سان بيدر الايفوارية للمشاركة في منافسات كأس أمم إفريقيا.

وأكد كريستوف بودو، في تصريح خص به الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن نجم بايرن ميونخ، نصير مزراوي، يعاني من إصابة قوية على مستوى الساق، مؤكدا أن الأخير يخضع رفقة فريقه البافاري لعلاج مكثف من أجل تسريع عودته للملاعب الرياضية .

وأكد طبيب المنتخب الوطنب  غياب مزراوي عن المباراتين الأولى و الثانية فذ دور مجموعات كأس إفريقيا، غير أنه ييكون بإمكانه المشاركة في المباراة الثالثة وباقي المسابقة

وأصاف المتحدث نفيه :  المزراوي تعرض لاصابة قوية على مستوى الساق ما فرض  السفر لمدينة ميونخ، وتوصلت إلى اتفاق مع مسؤولي النادي البافاري، من أجل مواصلة برنامج علاجه بعد الانضمام إلينا في الـ10 من الشهر الحالي" .

وبخصوص إصابة حكيم زياش شدد طبيب الأسود أن هذا الأهير يستفيد حاليا من برنامج تأهيلي داخل المعسكر، بعد عودته من الإصابة.

وبخصوص إصابة رومان سايس أكد الطبيب الفرنسي أن عميد الأسود أُصيب بالتواء على مستوى الكاحل منذ 20 دجنبر الماضي، مؤكدا أم لاعب الشباب السعودي يتلقى علاجا مكثفا من أجل إعادته إلى التداريب الجماعية بداية من الأسبوع المقبل .

06/01/2024 على الساعة 08h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360