استمارة البحث

مباشر
الدكيك
© حقوق النشر : Dr

الدكيك عبر LE360 : "كان الفوتسال'" بالرباط سيكون إمتدادا لنجاحه بالعيون و لا خوف على أسود القاعة بتواجد "الرديف"

03/04/2024 خليل أبوخليل على الساعة 21h30

تحدث هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة عن ما ينتظر "أسود" القاعة خلال فعاليات كأس أمم إفريقيا للعبة ذاتها والتي سيكون المغرب وبالضبط الرباط مسرحا لها إنطلاقا من الخميس المقبل.

و قال الدكيك في إتصال هاتفي مع LE360 سبور إن النسخة المقبلة من "كان الفوتسال" ستكون بطابع خاص على اعتبار أنها ستجرى ببلدنا للمرة الثانية بعد نسخة العيون، وسيسعى من خلالها إلى تحقيق إنجاز تاريخي وهو الظفر باللقب الإفريقي للمرة الثالثة تواليا. 
 
وأبرز مدرب "أسود" القاعة بأن نسخة أمم إفريقيا للوفتسال التي ستنظم بالرباط ستكون إمتداد للنجاح الباهر الذي كانت عليه خلال نسخة العيون قبل أربع سنوات، مؤكدا بأن الدورة التي ستنطلق الخميس من الأسبوع المقبل بقاعتي إبن ياسين و مولاي عبد الله، ستكون من أحسن الدورات على المستوى التنظيمي و الجماهيري. 
 
وأقر الدكيك بصعوبة النسخة المقبلة ببلادنا حيث أوضح بأن المنتخبات المشاركة ستريد تحقيق الفوز على المغرب و هو ما سيجعل الأمر ليس سهلا  على العناصر الوطنية، مؤكدا على أن الهدف يبقى هو تحقيق اللقب و ضمان مشاركة جديدة في مونديال أوزبكستانالذي سيجرى  خلال شهري شتنبر وأكتوبر المقبلين.
 
وبخصوص النتائج الإيجابية المحققة في مجال كرة القدم داخل القاعة خاصة على مستوى منتخب الرديف، فأوضح الدكيك بأن هذا الأمر لم يأت بمحض الصدفة وإنما بإستراتيجية بينه و بين فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. 
 
وفي هذا الصدد أكد الدكيك بأنه هو المسؤول عن منتخب الرديف ، وهو في تنسيق دائم مع مدربه عادل السايح، الذي حقق لقب  الدوري الدولي بالفيتنام من خلال متابعة كل تفاصيله مشيرا أن جامعة الكرة مشكورة على الإهتمام الذي توليه للفوتسال من خلال جميع فئاته السنية. 
 
وأضاف الدكيك أن منتخب الرديف هو مستقبل منتخب الفوتسال الذي سيعمل على التواجد في كأس العالم نسخة 2028.
 

03/04/2024 على الساعة 21h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360