استمارة البحث

مباشر
أوناحي
© حقوق النشر : Dr

"ليكيب الفرنسية" تقرب أوناحي من مغادرة مارسيليا وهذه وجهته المحتملة

05/04/2024 le360 على الساعة 09h45

بات الدولي المغربي عز الدين أوناحي، يفكر في ترك نادي أولمبيك مرسيليا ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب تلقيه انتقادات شديدة خلال الفترة الأخيرة بسبب تراجع أدائه المهول رفقة فريقه الفرنسي .

وفقًا لصحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية الشهيرة، فإن إدارة أولمبيك مرسيليا منفتحة على بيع لاعب خط الوسط المغربي هذا الصيف في حال تلقت عرضا مقنعا ومغريا .

وذكرت صحيفة ليكيب : "في الصيف المقبل، لن يعارض أولمبيك مرسيليا رحيل عزالبدين أوناحي في حالة وجود عرض مثير للاهتمام".

وأشارت ليكيب إلى أن لاعب منتخب الأسود  كافح من أجل الاندماج بشكل صحيح في فريق مرسيليا بعد قدومه من أنجيه وبعرض ممتازبعد تألق الأخير في  كأس العالم 2022 في قطر.

وقارنت الصحيفة الفرنسية أرقام أوناحي مع مرسيليا والمنتخب المغربي لكرة القدم، مشيرة إلى أنه كان في مستوى ثابت مع الأخير وسجل أربعة أهداف في 28 مباراة. على النقيض من ذلك، بدا لاعب خط وسط  "الأسيود"  في الغالب في غير مكانه في مرسيليا.

وستتابع وسائل الاعلام الوطنية والدولية ومعها الجماهير الرياضية/ إن كان أوناحي سيغادر النادي الفرنسي هذا الصيف، حيث أعلن رئيس مرسيليا بابلو لونغوريا خلال مؤتمر صحفي في وقت سابق من هذا العام أن أوناحي سيبقى مع فريق الدوري الفرنسي حتى عام 2027.

وقال رئيس أولمبيك مارسيليا في وقت سابق : "عز الدين أوناحي ليس للبيع. نحن راضون جداً عنه إنه يتقدم بشكل جيد”.

وكان أوناحي مطلوبا  خلال فترة الانتقالات الشتوية لنادي الهلال السعودي، حيث يلعب له حارس مرمى الأسود  ياسين بونو،  لكن لاعب خط الوسط رفض العرض، حسبما كشفت صحيفة ليكيب، مضيفة: “غالبًا عز الدين أوناحي ندم على عدم اغتنام الفرصة للتوقيع مع الهلال  السعودي في الميركاتو الشتوي الماضي”.

يذكر أن عدة  فرق أوروبية على غرار  برينتفورد في لندن والفريقين الإسبانيين فياريال وخيتافي أبدوا اهتماما بالتعاقد مع أوناحي .

05/04/2024 على الساعة 09h45 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360