استمارة البحث

مباشر
صورة
© حقوق النشر : Dr

"دكة الاحتياط" تقرب لاعبا دوليا رجاويا من العودة للدوري الاحترافي

10/04/2024 le360 على الساعة 21h45

يُعاني المدافع الدولي المغربي مروان الهدهودي، منذ مغادرته الرجاء الرياضي والتحاقه بفريقه صباح الأذربيجاني، إذ لم يخض رفقته مباريات كثيرة بعد أن انضم إليه في الميركاتو الصيفي الماضي .

وخلافا للموسم الكروي السابق الذي كان أساسيا في فريقه الأم الرجاء الرياضي، فإن الهدهودي يعيش حاليا أحد أسوء المواسم الكروية في مسيرته الرياضية، بالرغم أن فريقه يصارع على الظفر بالمركز الثاني، بعدما فقد كل حظوظه في التتويج باللقب .

المدافع الرجاوي، ظل  حبيس دكة الاحتياط للمباراة السادسة تواليا  في المواجهات الأخيرة، وفقد مجددا ثقة مدربه الصربي كرونوسلاف ريندوليتش   في المقابل  وضع الأخير ثقته في الدولي المغربي الثاني في فريق صباح  الأذربيجاني، ويتعلق الأمر بالدولي سفيان شاكلا .

ولم يخض بمروان الهدهودي سوى 10 مباريات رفقة فريقه الحالي في الدوري المحلي، فيما ظل احتياطيا 17 مباراة ، علما أنه خاص 4 مباريات في الكأس ، فيما شارك سفيان شاكلا أساسيا في جميع المباريات .

وكان مروان الهدهودي يتمنى أن يغادر الفريق خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، غير أن عقده رفقة صباح الأذربيجاني يمتد لموسمين إضافيين ، غير أن كرسي الاحتياط بات يقربه من العودة لأجواء منافسات الدوري الاحترافي خلال الموسم المقبل .

10/04/2024 على الساعة 21h45 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360