استمارة البحث

مباشر
cover: الدكيك: حققنا تأهلا تاريخيا وأحنا من الثمانية الكبار في العالم
© حقوق النشر : le360

الدكيك يكشف لـle360 عن حظوظ الأسود بعد قرعة كأس العالم للفوتسال

27/05/2024 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 27/05/2024 على الساعة 11h49

علق هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، على قرعة كأس العالم التي التي جرت أمس الأحد بمدينة سمرقند بأوزبكستان، ووضعت الأسود في المجموعة الخامسة رفقة كل من البرتغال، حامل اللقب، وطاجيكستان وبنما .

وقال الدكيك في تصريح خص به موقع le360 سبور، أن القرعة وضعت المنتخب الوطني في مجموعة جد صعبة والتي تضم منتخب البرتغال، بطل العالم، إلى جانب منتخب بنما أقوى منتخبات القارة الأمريكية، وطادجكيستان، الطامح لفرض إسمه في أول مشاركة له بالمونديال وفق تعبير مدرب الأسود  .

وأضاف  الدكيك في التصريح ذاته : " في منافسات من حجم المونديال، فليس هناك منتخبات ضعيفة ، لأن جميع المنتخبات اشتغلت وكافحت من أجل ضمان تواجدها في العرس الكروي العالمي ".

وتابع الناخب الوطني : " المنتخب الوطني لديه حظوظا للتأهل إلى الدور الثاني، لكن علينا الاشتغال كثيرا في الفترة المقبلة، من خلال معسكرات إعدادية جيدة، وخوض مباريات ضد منتخبات قوية، بشرك أنها تأهلت هي الأخرى لمونديال أوزبكستان " .

ويطمح المنتخب الوطني تحت قيادة مدربه الكفؤ هشام الدكيك، تجاوز دور ربع نهائي الذي بلغه في الدورة الأخيرة سنة 2021 بليتوانيا، حين انهزم بهدف دون رد أمام منتخب البرازيل، للمضي بعيدا في المسابقة الدولية الأرقى لكرة القدم داخل القاعة.

27/05/2024 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360