استمارة البحث

مباشر
شعار البطولة برو
© حقوق النشر : Dr

حافلة فريق بارز في البطولة الاحترافية بالمزاد العلني

08/06/2024 le360 على الساعة 15h00

دعت السلطات القضائية، فريق المغرب التطواني إلى إحضار حافلة النادي إلى ساحة المحكمة الابتدائية بالمدينة، لبيعها في المزاد العلني، في 28 يونيو الجاري، انطلاقا من الثالثة والنصف، بعد الحجز عليها، بسبب عدم أداء مستحقات أحد اللاعبين السابقين.

وكشفت يومية "الصباح"، أن قرار الحجز على حافلة النادي جاء بناء على حكم المحكمة التجارية بطنجة في أبريل الماضي، بسبب المستحقات المالية العالقة في ذمة المكتب المسير منذ سنوات، التي تجاوزت 35 مليون سنتيم.

وأوضحت الصحيفة، أن مفوض قضائي رفع طلبا إلى رئيس المحكمة التجارية بطنجة بغرض تعيين خبير، لتقويم ثمن الحافلة المحجوز عليها، قصد استكمال إجراءات التنفيذ المطلوبة في الملف، الشيء الذي يفرض ضرورة إحضار الحافلة في التاريخ والمكان المذكورين، تحت طائلة تحرير محضر قانوني، طبقا لمقتضيات المادة 524 من القانون الجنائي، في حال الامتناع عن إحضارها.

واختتم المصدر نفسه، أن سبب الحجز يعود إلى ملف حول مستحقات اللاعب المهدي بلعروصي، الذي لعب آخر موسم له في المغرب التطواني في 2021- 2020، وبعد أن ظلت مستحقاته عالقة في ذمة الفريق، اضطر إلى اللجوء إلى لجنة النزاعات بالجامعة، التي قضت له بـ 35 مليون سنتيم، وبعدها إلى المحكمة التجارية بطنجة، لإتمام إجراءات الحجز.

08/06/2024 على الساعة 15h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360