استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الميركاتو الصيفي ..الرجاء ينجح في حسم صفقة جديدة

09/07/2024 عبد الله فوزي على الساعة 22h15 | تحديث 11/07/2024 على الساعة 10h04

نجح محمد بودريقة رئيس النادي الأخضر في عقد اتفاق رسمي مع المكعازي من أجل تجديد مقامه وتمديد العقد لموسمين إضافيين للحفاظ على أهم ركائز الفريق في الموسم المقبل.

تمكن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، من  إقناع محمد المكعازي، لاعب خط وسط ميدان الفريق الأخضر ،  من تمديد مقامه بالفريق، بعد نهاية العقد الذي كان يربطه به متم الموسم الكروي المنقضي

في السياق ذاته، عَلِمَ le360 سبور من مصادر جد موثوقة، أن الألماني جوزيف زينباور، وافق على الالتزام بعقده الذي سينتهي في يونيو من العام المقبل ، ما سيمكنه من الاستمرار على العارضة التقنية للفريق الأخضر لموسم آخر .

وكشف المصدر ذاته، أن محمد بودريقة ، رئيس الرجاء الرياضي، نجح في إقناع جوزيف زينباور ، في البقاء رفقة الفريق الأخضر خلال الموسم المقبل،  والعدول عن تفعيل الشرط الجزائي البالغ قيمته 200 ألف دولار أمريكي .

وأوضح المصدر ذاته، أن بودريقة نجح في حسم أبرز صفقة استعدادا للموسم المقبل، وضمن الاستقرار  التقني للفريق الأخضر ، بعدما  تعهد بصرف المستحقات المالية للمدرب الألماني، مع الحفاظ على ركائز الرجاء من اللاعبين في الموسم المقبل .

يذكر أن  زينباور قاد الرجاء الرياضي للفوز بلقبي الدوري الاحترافي وكأس العرش ، في موسم حطم فيه المدرب الألماني مجموعة من الأرقام القياسية .  

09/07/2024 على الساعة 22h15 عبد الله فوزي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360