استمارة البحث

مباشر
مقدم
© حقوق النشر : Dr

بعد العرض السعودي لاسماعيل مقدم …مليار و800 سنتيم تهدد مستقبل لاعب جديد مع الرجاء

15/07/2024 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

تلقى المهدي موهوب، مهاجم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عرضا ضخما من أحد الأندية بالدوري الروسي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر مطلع، أن وكيل اللاعب توصل بعرض كبير يصل إلى مليار و800 سنتيم من أجل حمل قميص النادي الروسي في الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر نفسه، أن وكيل المهاجم الرجاوي يتجه لرفض العرض المذكور، موضحا أن الأخير يفضل انتقاله إلى فريق آخر خلال المبركاتو الصيفي .

واختتم المصدر ذاته، أن الساعات المقبلة ستكون حاسمة في مستقبل اللاعب موهوب، خلال "الميركاتو" الصيفي.

في السياق ذاته، تلقت إدارة الرجاء الرياضي لكرة القدم، عرضا ماليا كبيرا ومغريا، من أحد الأندية السعودية، لبيع ما تبقى من عقد لاعب فريقها الأول، إسماعيل مقدم، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر le360 سبور ، أن الفريق السعودي تقدم بعرض مالي يُناهز مليار و200 مليون سنتيم، لشراء عقد المدافع الرجاوي إسماعيل مقدم، فيما سيحصل اللاعب على منحة توقيع قيمتها مليار و600 سنتيم ، وفق عقد يمتد ل 3 سنوات.

وشدد المصدر ذاته، أن النادي السعودي أنهى جميع الاحراءات الادارية لتسهيل الصفقة بما فيها التأشيرة وتذكرة السفر للمدافع الرجاوي ووميل أعماله، وذلك من أجل الانتقال للسعودية للخضوع للفحوصات الطبية وتوقيع العقد الرسمي.

وكان المكتب المديري للرجاء الرياضي قد توصل في وقت سابق برسالة من إسماعيل مقدم، مدافع الفريق الأخضر، يطالب من خلالها بمبلغ 304 مليون سنتيم، أو اللجوء إلى لجنة النزاعات.

وحدد مقدم في رسالته التي بعث بها عبر محاميه مستحقاته المالية المتمثلة في منح توقيعه وبعض منح المباريات، وواجبات الكراء.

وأمهل مقدم الرجاء الرياضي 15 يوما، قبل اللجوء إلى لجنة النزاعات بالعصبة الاحترافية لكرة القدم للمطالبة بمستحقاته المالية.

15/07/2024 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360