استمارة البحث

مباشر
زينباور
© حقوق النشر : Dr

بعد وعوده الكاذبة..رسميا زينباور يضع نقطة النهاية مع الرجاء

22/07/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 18h54 | تحديث 22/07/2024 على الساعة 19h01

فاجأ الألماني جوريف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، الجميع، وحسم بشكل نهائي مستقبله رفقة “النسور الخضر”، إذ قرر الرحيل عنه بالرغم من ادعائه السيت الماضي، تشبثه بمنصبه.

وكان مصدر LE360 سبور المقرب من الرجاء الرياضي،قد كشف في وقت سابق  أن جوزيف زينباور، أظهر تناقضا  غريبا ، إذ في الوقت الذي نفى فيه مغادرة الرجاء أو الانتقال إلى الوحدة السعودي، سارع للاتصال خلال الساعات القليلة الماضية بأسامة البطاش أمين المال للنادي الأخضر، وأصر على تسريع وثيرة فسخ التعاقد بينهما في أقرب وقت ممكن .

وأوضح المصدر ذاته، أن زينباور كان يسعى لفسخ عقده مع الرجاء الرياضي، وأيضا استخلاص مستحقاته المالية العالقة ، دون دفع الشرط الجزائي المنصوص في عقده مع النادي الأخضر .

وامام إصرار مسؤولي الرجاء وتشبتهم بتفعيل الشرط الجزائي وخوفا من خسارة عرض فريق الوحدة السعودي، اضطر المدرب الألماني لرفع الراية البيضاء، ودفع مبلغ 220 مليون المنصوص في العقد الذي يربطه بالفريق الأنضر، والذي يمثل راتب خمس أشهر . 

يذكر أن الرجاء عيَّن نجمه السابق هشام أبو شروان، الذي يشغل منصب مدير رياضي للفريق، مدربا مؤقتا لحين التعاقد مع مدرب جديد خلال الساعات القليلة المقبلة .

22/07/2024 على الساعة 18h54 إبراهيم نجاح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360