استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

"شرط" يهدد صفقة تعاقد الرجاء مع لاعب جزائري في الميركاتو الصيفي

23/07/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 18h00

رفض الجزائري رياض بن عياد، مهاجم نادي الترجي التونسي، الذي كان مرشحا للانتقال إلى فريق الرجاء الرياضي بصفة نهائية، طلب المكتب مسؤولي الفريق الأخضر، والقاضي بالتنازل عن بعض مستحقاته المالية مقابل تسهيل انتقاله للفريق الأخضر خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

وكان محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي قد نجح في وقت سابق  في التوصل إلى اتفاق رسمي مع رئيس الترجي، يقضي بشراء عقد  رياض بن عياد بشكل نهائي، بعد أن دفع عن ألوان الفريق الأخضر خلال الموسم الكروي تالمنقضي، معارا من الفريق التونيسي .

واشترط مسؤولو الترجي التونسي على تسريح بنعياد بشكل نهائي للرجاء، شريطة تنازله عن مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق التونسي، وهو الشيء الذي رفضه بن عياد ، وباتت صفقة انتقاله للفريق الأخضر معلقة وهددة بالالغاء . 

ولن تنسى جماهير الرجاء الرياضي، اللاعب رياض بن عياد، إذ دخل بديلا في مباريات مهمة، ونجح في التسجيل وقيادة الفوز للنسور الخضر، في مباريات حاسمة في سباق الدوري الاحترافي وكأس العرش .

وسجل أولى أهدافه في مرمى أولمبيك آسفي  لحساب الجولة 22 وهو هدف الفوز وكان في الدقيقة 84. وفي التوقيت ذاته سجل هدفا قاتلا وهو هدف الفوز  في مرمى اتحاد طنجة لحساب الجولة 28 ثم سجل هدفين في الوقت الاضافي لمباراة نصف نهائي كأس العرش أمام المولودية الوجدية، وقاد الفريق الأخضر لبلوغ النهائي وحسم اللقب  أمام الجيش الملكي .

23/07/2024 على الساعة 18h00 إبراهيم نجاح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360