استمارة البحث

مباشر
العصبة
© حقوق النشر : Dr

العصبة تضع الرجاء ورطة وتقربه من خسارة بعض لاعبيه الأساسيين في الميركاتو الصيفي

23/07/2024 خليل أبوخليل على الساعة 11h30

كشف مصدر موثوق أن العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم وضعت الأندية الوطنية في ورطة كبيرة، بعد أن تأخرت في صرف منحة ترتيب البطولة التي تخص الموسم الرياضي 2023-2024 .

وأوضح المصدر ذاته أن الرجاء الرياضي يبقى المتضرر الأكبر من الوضع، بعد أن تأخرت العصبة الاحترافية في صرف منحة فوز النسور الخضر بلقب البطولة الوطنية .

وبالرغم من أن مسؤولي العصبة الاحترافية يدركون حجم الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الرجاء الرياضي، والتي بات على إثرها مهددا بخسارة مجموعة من لاعبيه الأساسيين، لعجز الفريق الأخضر عن صرف مستحقاتهم المالية، فإن العصبة، وإلى حد الساعة، لم تصرف منحة الفوز باللقب، والبالغ مجموعها 600 مليون سنتيم.

ووضعت العصبة الاحترافية مسؤولي الرجاء الرياضي في مأزق كبير، خاصة بعد توصل إدارة الفريق الأخضر بعدد مهم من الرسائل الإنذارية من بعض لاعبيها الأساسيين، يهددون، من خلالها، بفسخ عقودهم من جانب واحد، في حال لم يتسلموا مستحقاتهم في غضون الأيام القليلة المقبلة .

يذكر أن مسؤولي الرجاء الرياضي كانوا قد أعطوا وعودا للاعبيهم بصرف مستحقاتهم المالية، ظنا منهم أن مالية فريقهم ستنتعش بمبلغ 600 مليون، التي تمثل منحة الفوز بلقب البطولة الاحترافية، غير أن تأخر صرفها وضعهم في مأزق كبير، وباتوا مهددين بخسارة أبرز لاعبيهم في الميركاتو الصيفي .

23/07/2024 على الساعة 11h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360